اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:04 م

المهندس علاء والى - نائب كرداسة

نائب كرداسة: الأبنية التعليمة انتهت من تطوير عدد من مدارس الدائرة

كتب عبد اللطيف صبح الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:12 م

أكد المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن هيئة الأبنية التعليمية استجابت لمطالبه بشأن سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات فى بعض المدارس بدائرة كرداسة، والانتهاء من تسليمها قبل بدء العام الدراسى 2019/2020 وذلك لدخولها الخدمة خلال هذا العام لتخفيف العبء عن الطلاب من الزحام وكثافة الفصول.

 

وأضاف والى، أن الهيئة نفذت وعودها وتم تسليم المبنى الجديد بمدرسة طلعت حرب لتعمل بكامل كفاءة العام الدراسى القادم، وكذلك تم تسليم المبنى الجديد بمدرسة ناهيا الابتدائية حيث سيتم تحويل المبنى الجديد للمرحلة الإعدادية والمبنى الآخر للتعليم الأساسى.

 

وقال المهندس علاء والى، إنه قام بجولة للمرور على هذه  المدارس وتفقد الفصول وحجرات الكمبيوتر ودورات المياه للتأكد من سلامتها بصحبة مهندسى الأبنية التعليمية الذين بذلوا جهود كبيرة فى سبيل العمل على راحة الطلاب.

 

وأضاف نائب كرداسة أنه تمت الموافقة أيضاً على طرح مدرسة عرب أبو رواش لأعمال التجديد و التوسعة وذلك من خلال هيئة الأبنية التعليمية.

 

وأشاد رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب بالدور الحيوى الهام الذى تقوم به الهيئة العامة للأبنية التعليمية فى دعم العملية التعليمية والنهوض بها.