اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:35 م

ازدحام المرور فى رأس البر

مصطافو رأس البر يشكون الازدحام المرورى وعدم توفر وسائل المواصلات

أمنية فايد الخميس، 15 أغسطس 2019 12:00 ص

أرسل القارئ محمود علاء، المقيم شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من مدينة رأس البر أثناء وقت المصيف الخاص بأسرته بخصوص الشلل المرورى الذى يعانى منه المصطفين فى مدينة رأس البر.
 

 
وناشد القارئ قائلا: "يعانى المصطفون من الشلل المرورى فى مدينة رأس البر وقت المساء خاصة عند منطقة السوق الكبير، بالإضافة إلى عدم قيام سائقى المكيروباص بدورهم فى توصيل المصطفين، وذلك بسبب الازدحام الشديد لنقف جميعا فى الشارع مع أطفالنا لا نستطيع العودة إلى منازلنا".
 

 
وأضاف القارئ فى رسالته: "موقف الأقاليم لم يوجد فيه سيارة واحدة حتى يعود المصطفين إلى محافظاتهم وهو ما أدى إلى ازدحام أشد عند منطقة الموقف".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل بحيث يكون هناك تنظيما لحركة المرور داخل المدينة وتحديد خط سير لسائقى السرفيس وإلزامه بنقل الركاب وعدم تركهم فى الشوارع.
 

 


 

 

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.