اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 07:13 ص

الرئيس السيسى

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. انطلاق القمة الأفريقية الاستثنائية فى النيجر برئاسة السيسى


الأحد، 07 يوليو 2019 01:03 م

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الاخبار الهامة فى مقدمتها  انطلاق القمة الأفريقية الاستثنائية فى النيجر برئاسة السيسى وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
انطلاق القمة الأفريقية الاستثنائية فى النيجر برئاسة السيسى
 
انطلقت منذ قليل، أعمال القمة الأفريقية الاستثنائية فى العاصمة نيامى بالنيجر، والتى يترأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى. 
 
يرى فى مصر .. خسوف القمر الجزئى المرتقب 16 يوليو الجارى × 18 معلومة
 
تشهد الكرة الأرضية، الثلاثاء 16 يوليو الجارى، خسوف جزئى للقمر يرى فى المناطق التى يظهر فيها القمر عند حدوث الخسوف، ومنها أستراليا وقارة أسيا ماعدا الشمال الشرقى منها، وقارة أفريقيا وقارة أوروبا، ما عدا شمال أسكندنافيا ومعظم أمريكا الجنوبية.
 
وكالة إيطالية تبرز ارتفاع التجارة بين مصر ودول أفريقيا بنسبة 23٪ فى 2018
 
أبرزت وكالة "نوفا" الإيطالية ارتفاع التجارة بين مصر والدول الأفريقية بنسبة 23% فى عام 2018، وقالت إن نمو حجم التجارة مع دول القارة ارتفع من 5.6 مليار دولار فى 2017 إلى 6.9 مليار فى عام 2018.
 
لطلاب الثانوية العامة.. 10 مواد انتهى تصحيحها وجارى مراجعة درجاتها
 
اقتربت كنترولات الثانوية العامة، من إنهاء مرحلة التصحيح لكراسات الاختبارات فى الثانوية العامة، اليوم السابع يقدم فى 10 معلومات أبرز المواد التى تم الانتهاء فعليا من تصحيحها. 
 
السيسى فى القمة الأفريقية: علينا السعى لتحقيق آمال شعوبنا فى التنمية
 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه لابد من تعزيز التواصل مع القطاع الخاص لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة، موضحا أن التكامل الصناعى بين دول القارة يستلزم مزيدا من التعاون فى كافة الأصعدة.
 
الرئيس السيسى يعلن سريان اتفاقية التجارة الحرة بين الدول الإفريقية
 
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدء سريان اتفاقية التجارة الحرة بين الدول الإفريقية، جاء ذلك خلال افتتاح القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقى فى نيامى عاصمة النيجر.
 
لطلاب الثانوية العامة.. 5 شائعات لا تصدقها عن نتيجة الامتحانات
 
ينتظر طلاب الثانوية العامة، خلال هذه الأيام القليلة القادمة، نتيجة امتحانات الثانوية العامة، بعد عام طويل مليء بالأحداث والوقائع، وفى هذا الإطار تروج الكثير من المواقع بعض المعلومات الخاطئة والشائعات حول النتيجة.
 
شاهد فى دقيقة.. 13 معلومة عن اختبارات القدرات وخطوات التسجيل لطلاب الثانوية
 
بعد انطلق التسجيل الإلكترونى لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة أمس، ينشر "اليوم السابع"، الخطوات الصحيحة للتسجيل بهذه الاختبارات:
 
صور.. راموس يغادر الغردقة بعد قضاء إجازه 4 أيام بصحبة أسرته
 
غادر اليوم الأحد، سيرجو راموس، قائد نادى ريال مدريد الاسبانى، مدينة الغردقة، بعد قضاء إجازه بها 4 أيام بصحبة أسرته، حيث غادر على متن الطائرة الخاصة برجل الأعمال كامل أبو على.
 
بريطانية معرضة لخسارة عملها بعد إدعاء تعرضها لتسمم غذائى فى شرم الشيخ
 
قالت صحيفة "ميل أون صنداى" البريطانية إن شرطية بريطانية يمكن أن تفقد وظيفتها بعد أن تم ضبطها وهى تحاول المطالبة بالتعويض بالإدعاء كذبا أنها تعرضت لتسمم غذائى فى رحلتها مع شركة "توماس كوك"، فى شرم الشيخ، بمصر.
 
الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد القمة الأفريقية الاستثنائية فى النيجر
 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مقر انعقاد القمة الأفريقية الاستثنائية، المنعقدة فى النيجر.