اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:54 ص

دى يونج نجم برشلونة الجديد

دى يونج: حققت حلم الطفولة بالإنضمام إلى برشلونة

كتب أحمد هريدى الجمعة، 05 يوليو 2019 01:30 ص

أكد الهولندى فرانكى دى يونج لاعب برشلونة الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى، وذلك عقب وصوله مساء الخميس إلى المدينة الكتالونية قبل تقديمه رسميا اليوم الجمعة فى ملعب "كامب نو".

وتحدث دى يونج فى تصريحات لقناة برشلونة عقب وصوله قائلا : " أنا سعيد حقًا لأن أكون أخيرًا هنا، برشلونة حُلم الطفولة".

وتابع اللاعب،"بالطبع أحب أسلوب لعب البارسا، أياكس وبرشلونة لديهم نفس الفلسفة لذلك أعتقد أنى سأستمتع هنا، أعتقد أن برشلونة وهولندا لديهم علاقة قوية جداً". 


دى يونج لاعب برشلونة

وواصل دى يونج،" أتمنى أن اكون الأفضل، لا أتمنى أن اكون واحداً من افضل اللاعبين الهولنديين الذى مروا على نادي برشلونة تطلع حقاً لتلك اللحظة التي اخطو بها خطواتى الاولى على ملعب الكامب نو لاول مرة".

واختتم، "أنا سعيد لأن أكون قادرًا على اللعب جنباً الى جنب مع ميسى، لقد كنت أتابعه دائمًا والآن مثلى الأعلى سيكون شريكى".


دى يونج نجم برشلونة

 

وكان برشلونة قد نجح فى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى المتألق، فى صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بعد منافسة قوية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى شهر يناير الماضى.

وضم برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بجانب دى يونج، الحارس البرازيلى نيتو من فريق فالنسيا الإسباني، مقابل 26 مليون يورو، لخلافة الحارس الهولندى كاسبر سيليسن إلى رحل إلى الخفافيش.