اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:28 م

جثة -أرشيفية

مهندس زراعى يقتل زوجته الأولى لتشاجرها مع ضرتها بأوسيم

كتب ـ بهجت أبو ضيف الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:23 م

قتل مهندس زراعي زوجته بأوسيم، حيث اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم قرر معاقبة الضحية لتقليل مصروف المنزل، بسبب تشاجرها مع زوجته الثانية، وتمكن رجال المباحث من ضبطه. 
 
تلقى المقدم مجدي موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى في حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليها، لتفارق الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية. 
 
وبإجراء التحريات تبين للمقدم مجدي موسى، أن المجني عليها تدعى " هدى. ع " ربة منزل، اعتدى عليها زوجها " هاني. ف " مهندس زراعي، بالضرب حتى فارقت الحياة، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
وتوصلت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، أن المتهم انفصل عن الضحية، وتزوج من ربة منزل أخرى، بسبب خلافات أسرية، منذ عدة سنوات،  وعاد اليها عقب ذلك، إلا أنه كان يسيء معاملتها، ويوم الحادث، قرر تقليل مصروف المنزل لزوجته الأولى، عقابا لها لتشاجرها مع زوجته الثانية، إلا أنها عاتبته، فاعتدى عليها بالضرب، حتى أصيبت بكسر بالفقرات العنقية، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.