اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 04:58 ص

المجنى عليه

الزوجة تعترف بالجريمة:" قال لى مينفعش مشوفش الماتش ده الأهلى فطلع لموته"

كتب أحمد حسنى الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:11 م

استمعت نيابة السلام، لأقوال المتهمين بقتل ضابط السلام المتقاعد، واعترفت زوجة المجنى عليه بارتكاب الجريمة، وتحريض عشيقها على قتل زوجها أثناء مبارة " الأهلى والزمالك"، مضيفة أنها قامت بتعطيل الدش لعلمها بحب المجنى عليه للأهلى واستحالة عدم مشاهدته للمبارة، وهو ما حدث وصعد أعلى المنزل لإصلاح الدش، قبل أن يهاجمه عشيق الزوجة بطعنات نافذة.
 
 
وأوضحت الزوجة، أن أخر كلمات المجنى عليه كانت حول المباراة، قائلاً:" لازم أشوف الماتش ده الأهلى"، مؤكدة على الاتفاق مع عشيقها على إتمام الجريمة خلال المباراة لعدم شعور الجيران بما يحدث.
 
 
وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة السلام، فى واقعة العثور على جثة ضابط متقاعد أعلى منزله بالسلام، أن زوجة المجنى عليه وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة.
 
 وأضافت التحقيقات، أن الزوجة سعت للتخلص من زوجها ليخلو لها المجال مع عشيقها، بالإضافة لعدم خسارة معاش زوجها، فاتفقت مع عشيقها للتخلص من زوجها خلال مباراة الأهلى والزمالك.
 
كانت نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيقات.
 
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت المعاينة الأولية للجثة، وجود 4 طعنات بمنطقة البطن، مما أدى لخروج الأحشاء، بالإضافة لطعن بالجانب الأيمن، وأثار دماء متناثرة.
 
كانت النيابة أمرت بتشريح الجثة، والتصريح بدفنه عقب الانتهاء من أعمال الطب الشرعى.
 
وتلقى رئيس مباحث السلام، بلاغاً مفاده العثور على جثة أحد الأشخاص، فوق سطح العقار، محل سكنه، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لضابط على المعاش يدعى "إسماعيل. ز"، وتبين إصابته بطعنة في منطقة البطن، وتبين أنه أثناء قيام المتوفى بضبط طبق الدش أعلى سطح العقار محل سكنه، ، أثناء مباراة الأهلي والزمالك، قام مجهول بالتعدى عليه بسلاح أبيض وقام  بإخراج أحشاء الضحية، وتم تحرير المحضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.