اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:18 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام ليفربول فى مباراة الدرع الخيرية

كتب أحمد هريدى السبت، 27 يوليو 2019 09:56 م

يواجه الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أزمة كبيرة قبل مواجهة ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على لقب الدرع الخيرية، المقرر لها يوم الأحد 4 أغسطس المقبل.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي مهدد بفقدان 7 من نجومه خلال مواجهة ليفربول، بسبب تأخرهم فى العودة من عطلتهم الصيفية، بعد مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، سواء فى كأس أمم أفريقيا أو كوبا أمريكا.


مانشستر سيتي

 

أضافت الصحيفة أن السيتي من المتوقع أن يفتقد لخدمات الثلاثى البرازيلى جبرييل خيسوس، فيرناندينيو وإيدرسون، بعد تتويجهم بلقب كوبا أمريكا، بالإضافة إلى الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندى، بجانب النجم الجزائرى رياض محرز الذى توج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، وأخيرا المدافع الفرنسي بنجامين ميندى للإصابة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيكون فى وضع مماثل لفريق مانشستر سيتي، فى مباراة الدرع الخيرية، مع عودة الثلاثى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر للتدريبات بعد غدا الاثنين، بينما تأكد غياب النجم السنغالى ساديو مانى عن المباراة، خاصة وأنه سيعود للتدريبات الريدز بعد المباراة، نظرا لمشاركته فى أمم أفريقيا.


جوارديولا مدرب السيتي

 

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي توج بالثلاثية المحلية فى إنجلترا، من دوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.