اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:03 م

كلوب مدرب ليفربول يحمل كأس دورى أبطال أوروبا

فرمان كلوب ينهي احتفال نجوم ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا

كتب - مروان عصام الجمعة، 26 يوليو 2019 11:03 ص

قرر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وضع حد لاحتفالات لاعبيه بالحصول على بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب قرر منع نجوم ليفربول من الحديث عن فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا الذى تحقق الموسم الماضى، داخل غرف خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول، يرى أن منع الحديث عن التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى، سيمنح اللاعبين مزيداً من التركيز من أجل تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات في الموسم الجديد.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في إنجلترا، أن كلوب طالب لاعبيه بالتركيز من أجل الحصول على بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لاسيما أن ليفربول لم يتمكن من حصد اللقب على مدار 30 عاماً.

ويلتقى ليفربول مع نوريتش سيتى فى التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.

فى حين حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً بجانب ساديو ماني نجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال.