اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:21 م

علي معلول

صحافة تونس: معلول يرد اعتباره أمام جيريس فى ليلة تتويج الأهلي بالدورى

كتب - مروان عصام الخميس، 25 يوليو 2019 10:16 ص

احتفلت وسائل الإعلام التونسية بتتويج على معلول بطلاً لمسابقة الدورى العام مع النادى الأهلي، بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب".

وكتبت صحيفة "الشاهد"، "سجل هدفه الأول.. علي معلول بطلاً لمصر مع الاهلي"، مشيرة إلى أن الأهلي حسم لقب الدورى للمرة الـ 41 فى تاريخه قبل مواجهة الزمالك الاحد المقبل فى ختام مباريات المسابقة.

أما موقع "الصريح أونلاين"، فكتب، "على معلول يرد على جيريس بطريقته بعد تسجيله هدفاً مع الأهلي"، وقال "تمكن الأهلي المصرى من التتويج بلقب البطولة المحلية للمرة 41 فى تاريخه بعد الفوز على حساب المقاولون العرب على ملعبه بثلاثية ساهم فيها على معلول بالهدف الأول".

وأضاف "افتتح معلول النتيجة، هدف كان بمثابة رسالة مشفرة إلى آلان جيريس مدرب منتخب تونس الذى تخلى عنه قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر".

فى حين عنونت إذاعة "ديوان إف إم"، "على معلول يقود الأهلي للفوز بلقب البطولة المصرية"، وقالت "قاد النجم التونسي على معلول نادى الأهلي المصرى للفوز بلقب البطولة المصرية، وساهم معلول فى فوز الأهلي باللقب 41 في تاريخه بعد تسجيله الهدف الأول للأهلي أمام نادي المقاولون العرب عند الدقيقة 26 قبل أن يضيف حسين الشحات هدفين للأهلي الذى أنهى المواجهة بثلاثة أهداف لهدف".