اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:04 ص

اللواء خالد شلبي

حركة تنقلات الشرطة..القبضة الحديدية تقود "شلبى " من أمن أسيوط لشمال الصعيد

كتب محمود عبد الراضي الخميس، 25 يوليو 2019 06:25 م

شهدت حركة تنقلات الشرطة السنوية، تصعيد اللواء خالد محمد شلبى قاسم مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد.

وحقق "شلبي" نجاحات أمنية كبيرة، منذ أن عمل مديراً لمباحث الجيزة، حيث نجح في فك طلاسم العديد من الجرائم الجنائية بالمحافظة والقبض على الجناة.

وانتقل "شلبي" من الجيزة للعمل كمدير أمن للفيوم، حيث ساهم في ضبط العديد من العصابات، وملاحقة الخارجين عن القانون وإعادة الهدوء للمنطقة من جديد، ليتم تصعيده مساعداً للوزير لمنطقة شمال الصعيد التي تشمل "الفيوم وبني سويف والمنيا".

وأصدرت وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة السنوية، في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2019 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية .

وحرصت الحركة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط ، فى إطار القواعد تحقيقاً للإستقرار الإجتماعى والنفسى والوظيفى.

وتم الترقية والمد لـ  12154 ضابط من رتبة ملازم أول وحتى رتبة لواء، ونقل وندب 26 مساعد وزير لمختلف قطاعات الوزارة و20 مديراً للأمن.