اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 06:05 ص

موجز الساعة 1 ظهرا .. بدء إنتاج حقل بترول مليحة بالصحراء الغربية بـ5000 برميل يوميا

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 01:19 م

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  بدء إنتاج حقل بترول مليحة بالصحراء الغربية بـ5000 برميل يوميا

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

إينى: بدء إنتاج حقل بترول مليحة بالصحراء الغربية بـ5000 برميل يوميا
 
أعلنت شركة إينى الإيطالية، اليوم الثلاثاء، بدء الإنتاج من حقول جنوب غرب مليحة فى الصحراء الغربية، 130 كم شمال واحة سيوة، بمعدل 5 آلاف برميل يوميا.
 
 
ترامب يهنئ السيسى بذكرى ثورة يوليو.. ويؤكد سعى واشنطن لتعميق الشراكة
 
بعث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.
 
 
صور..مصر للطيران تحتفل باستلام طائرة الدريملاينر الخامسة
 
احتفلت شركة مصر للطيران، باستلام الطائرة الخامسة من طراز B787-9Dreamliner، والتى من المقرر وصولها القاهرة من سياتل الأمريكية غدا الأربعاء، حيث سيتم تشغليها لأول مرة باستخدام الوقود الحيوى، حيث تعد هذه الرحلة أطول رحلة طيران في تاريخ الطيران المدنى المصرى .
 

 
 
التعليم العالى: 115 ألف طالب سجلوا بتنسيق المرحلة الأولى 2019 حتى الآن
 
 
أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الثلاثاء، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 115 ألف طالب وطالبة للعام الجامعى 2019/2020.
 

 
 
أونكتاد: مصر حافظت على مكانتها كأكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر بأفريقيا
 
استبدل عقوبة الحبس بتغليظ العقوبات المالية.. أبرز ما جاء بقانون النقابات
 
انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أنور أحمد إبراهيم، نائب رئيس مجلس الدولة، من مراجعة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المنظمات النقابية العمالية وحق التنظيم النقابي.
 
 
طقس الغد حار رطب على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء ، طقس معتدل على السواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار رطب على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.
 

 
 
- وثيقة نادرة تكشف خطة تحرك الضباط الأحرار يوم 23 يوليو
 
تمر اليوم 67 عاما على ثورة 23 يوليو 1952، تلك الثورة التى غيرت كثيرا من تاريخ مصر، ووضعت حدا للفترة الملكية، لتبدأ معها الفترة الجمهورية لمصر .