اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:46 ص

محمود كهربا

كهربا "كعب داير" فى أوروبا من الشرق للغرب.. الصحافة البرتغالية: نجم القلعة البيضاء يغادر تركيا إلى البرتغال للانتقال إلى ديسبورتيفو أفيس والإعلان الرسمى خلال ساعات.. وإيناسيو مدرب الزمالك الأسبق كلمة السر

كتب - مروان عصام الأحد، 21 يوليو 2019 03:00 م

فى تحول مفاجئ للوجهة القادمة للنجم محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادى الزمالك، كشفت الصحافة البرتغالية اليوم أن جناح الفريق الأبيض سيخوض تجربة احترافية جديدة بالانضمام لنادى ديسبورتيفو أفيس، الذى ينافس فى الدورى البرتغالى الممتاز، على الرغم من أن جميع التقارير كانت تتحدث عن انتقاله لصفوف دينزلى سبور وبشكتاش التركيين.

 

الصحافة البرتغالية تكشف نادى كهربا الجديد

 

وفجرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب وسط نادى الزمالك سينضم لأحد أندية الدورى البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


محمود كهربا لاعب الزمالك

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت فى البرتغال أن محمود "كهربا" وقع على عقود انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس الذى ينافس فى الدرجة الممتازة، وينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، طالب إدارة نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


محمود كهربا

وتحدثت الصحيفة أن محمود "كهربا"، الذى سجل 13 هدفاً فى 41 مباراة خاضها مع الزمالك بالموسم الماضى، يشكل إضافة قوية لفريق ديسبورتيفو أفيس، لاسيما أن إيناسيو يؤمن بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

 

كهربا يتواجد فى البرتغال لإتمام انتقاله إلى أفيس

فى السياق ذاته، كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط نادى الزمالك، يتواجد حالياً فى البرتغال لإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس.

وقالت الصحيفة، إن محمود "كهربا" سيرتدى قميص نادى ديسبورتيفو أفيس لمدة موسمين، على أن يتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ديسبورتيفو أفيس تفوق على بشكتاش التركى فى سباق التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، الذى شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت فى روسيا الصيف الماضى.


كهربا يحترف في الدوري البرتغالي الموسم المقبل

ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.