اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:23 م

فوائد الـTint

لو غاوية مكياج.. اعرفى فوائد استخدام الـTint للبشرة قبل ما تستخدميه

كتبت منة الله يحيى السبت، 20 يوليو 2019 10:00 م

تبحث الكثير من الفتيات عن أبرز تقاليع عالم الموضة والجمال، التى تمنحهن إطلالة مميزة وعصرية تخطف لهن الأنظار، ولأن موضة وضع الـTint ظهرت مؤخراً وجائت بمثابة موضة متربعة على عرش الجمال فى عام 2019، خاصة بعد أن ظهرت به العديد من النجمات، اتجهت الكثير من الفتيات إلى شراء الـTint بديلاً لصيحات المكياج الآخرى كالبلاشر والروج، فنقدم لك خلال التقرير التالى أبرز فوائد التنت، وفقاً لما ذكر على موقع "People".


الـTint
 
- يتميز الـTint بأنه خال من أى من المواد والألوان الاصطناعية التى يمكن أن تؤثر على جمال ونضارة البشرة الطبيعية، كما أنه يمنح لمعان مختلف وبريقاً خاصاً.

- كما يتميز الـTint بأنه يمنح ملمساً ناعم مختلفاً، نظراً لما يحتويه على مكونات مرطبة كالجلسرين وزبدة الشيا، اللذان يمنحان ملمساً ناعماً للشفتين والخدود.


الـTint

- يمنح التنت رائحة عطرة مختلفة تزيد من جاذبية الفتاة، فعلى عكس مستحضرات التجميل التى تمنح نفس المفعول كالبلاشر والآى شادو، لكنهما لا يحتويان على أى من الروائح.

- المظهر النهائي للفتيات بعد وضعهن الـTint، يبدو وكأنه مظهراً طبيعياً من دون وضع اى من صيحات المكياج، ما يمنح ثقة عالية بالنفس.

- يحتوى الـTint على كمية عالية من فيتامين سى بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات والمعادن الطبيعية المفيدة لليشرة، فهو لن تتوقف مميزاته عند كونه بديلاً سحرياً للمكياج، لكنه أيضاً معالجاً فعالاً للبشرة.


الـTint