اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:35 ص

الكاراتيه

الكاراتيه يشارك اليوم فى دورة الألعاب الأفريقية ببتسوانا

كتبت ياسمين يحيى الجمعة، 12 يوليو 2019 03:30 ص

يشارك اليوم لاعبى منتخب الكاراتيه فى منافسات دورة الألعاب الأفريقية التى تقام فى بتسوانا والتى انطلقت أمس وتستمر حتى 16 يوليو الجارى.
 
وتلقى محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد، دعوة من نظيره الأفريقى للكاراتيه لحضور فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى والتى تقام على هامش بطولة دورة الألعاب الأفريقية التى تقام ببتسوانا.
 
وتلقى الدهراوى خطابا من الاتحاد الأفريقى يدعوه لحضور العمومية والتى تقام على هامش الدورة الأفريقية فى الفترة من 9 إلى 16 يوليو الجارى.
 
وكانت بعثة المنتخب غادرت إلى بتسوانا فجر أمس استعدادا للمشاركة فى البطولة، والتى تأتى ضمن خطة الإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020
 
وكان منتخب الكاراتيه للناشئين والشباب قد حقق المركز الثانى بمنافسات دورى الشباب الذى يقام بكرواتيا بعد حصد 10 ميداليات متنوعة.
 
وحقق لاعبو منتخب الكاراتيه 10 ميداليات، مقسمة إلى 4 ذهبيات وفضيتين، بالإضافة إلى 4 برونزيات، بينما احتل المركز الأول اليابان بفارق فضية وبرونزية عن منتخب الفراعنة وتحققت الميداليات عن طريق كل من شهد إبراهيم،  بلال عمرو، وعبد الرحمن محمد، ونور إيهاب ذهبيات، بينما حقق الفضيات أسر خالد، وعلى أسامة، وفيما يخص البرونزيات فجاءت عن طريق ميار زين العابدين، ولؤى هشام، ونهى عمرو، بالإضافة إلى نورهان محمد سلامة.