اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:53 م

من امام منزل محمد صلاح

فرحة العيد فرحتين فى "نجريج".. استقبال حار لـ"صلاح" فور وصوله منزله.. نجم ليفربول يلتقى مكتشفه ويهدى تى شيرت الريدز لشقيقه وبعض الشباب.. سيدة عجوز تقدم قصيدة مدح فى محمد صلاح أمام منزله قبل أداء صلاة العيد

كتب - محمد مراد - مصطفى عادل - مصطفى يحيى – تصوير كريم عبد العزيز الأربعاء، 05 يونيو 2019 11:05 ص

عاشت قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس الفرعون المصرى لاعب منتخب مصر، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، ليلة من السعادة أمس الثلاثاء، بعد وصول "صلاح" إلى القرية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسط أسرته، بعد فرحة التتويج بكأس دورى أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي، وإحراز أحد هدفى الفوز.

وسيطرت حالة من الفرحة على القرية فور علمهم بوصل " صلاح"  شوقا للقائه بعد غياب فترة طويله عن القرية، لانشغاله بمباريات الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، إذ استقبله اهالى القرية، اللاعب قبل مغرب آخر يوم فى شهر رمضان، ودخل اللاعب إلى منزله وتناول الافطار مع اسرته وأقرب الاشخاص له.

وبعد الإفطار بدأ اللاعب فى استقبال اقاربه وأصدقائه الذين حرصوا على الجلوس معه، ومنهم الكابتن محمد الغمرى مكتشف اللاعب منذ صغره،  والذى حضر لتهنئته بالانتصار العظيم لفريقه وقياده للريدز للفوز بكأس دورى أبطال أوروبا.

وأهدى اللاعب التيشرت الخاص به والذى لعب به المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا لشقيقه "ناصر" وقام بالتوقيع عليه، والتقط أقارب "مو" وأصدقائه الصور التذكارية معه لتسجيل هذه اللحظة والتفاخر بها.

وسمح الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بدخول عدد من المعجبين والمحبين، الذين تجمعوا أمام منزله من أرجاء محافظة الغربية، وبعض المحافظات المجاورة بالدخول إلى مدخل المنزل، لمصافحته والتقاط الصور التذكاريه معه.

ورصد" اليوم السابع" التقاط الفرعون المصرى الصور مع المعجبين بمدخل المنزل، وقرر بعد ذلك الصعود لشقته للاستراحة بعد عودته من السفر.

وفى مشهد يعكس حب المصريين للنجم الكبير محمد صلاح، قطع الشاب حسام البدرى، "سائق"، من محافظة الأقصر 17 ساعة سفر من محافظته بصعيد مصر، ليحضر الى قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، لمقابلة النجم محمد صلاح ، الذى حضر الى قريته لقضاء عيد الفطر.

وقال حسام البدرى، لـ "اليوم السابع"، إنه من عشاق اللاعب محمد صلاح، وعندما علم أن النجم الكبير سوف يقضى العيد مع أسرته فى الغربية، صمم على أن يذهب لزيارته، مشيرا إلى أنه وصل بعد 17 ساعة سفر من الأقصر إلى القاهرة، ومنها إلى الغربية، وعندما وصل إلى قرية نجريج التقى والد النجم محمد صلاح، وأخبره أنه جاء من الأقصر خصيصا لمصافحة نجم مصر.

وأضاف البدرى، أنه عندما التقى محمد صلاح قال له: "أنا جاى من الأقصر علشان أقابلك، ورد عليه صلاح قائلا: "أهلا بيك على رأسى"، مشيرا الى أنه يعتبر صلاح مثلا أعلى وقدوة وأنه "نمبر وان".

وسمح الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى، بدخول عدد من المعجبين والمحبين، الذين تجمعوا أمام منزله من أرجاء محافظة الغربية، وبعض المحافظات المجاورة بالدخول إلى مدخل المنزل، لمصافحته والتقاط الصور التذكاريه معه.

وقطع الشاب حسام البدرى، "سائق"، من محافظة الأقصر 17 ساعة سفر من محافظته بصعيد مصر، ليحضر الى قريك نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، لمقابلة النجم محمد صلاح ، الذى حضر الى قريته لقضاء عيد الفطر.

وقال حسام البدرى، لـ"اليوم السابع"، إنه من عشاق اللاعب محمد صلاح، وعندما علم أن النجم الكبير سوف يقضى العيد مع أسرته فى الغربية، صمم على أن يذهب لزيارته، مشيرا الى أنه وصل بعد 17 ساعة سفر من الأقصر الى القاهرة ومنها الى الغربية، وعندما وصل الى قرية نجريج التقى بوالد النجم محمد صلاح، وأخبره أنه جاء من الأقصر خصيصا لمصافحة نجم مصر وفخر العرب، مؤكدا أن والد صلاح سمح له بدخول المنزل.

وأضاف البدرى، أنه عندما التقى محمد صلاح قال له إنه قادم من الأقصر لمقابلته ورد عليه صلاح قائلا: "أهلا بيك على رأسى"، مشيرا الى أنه يعتبر صلاح مثل أعلى وقدوة وهو "نمبر وان" .

كما تواجدت سيدة عجوز أمام منزل محمد صلاح لتقديم قصيدة مدح فى حب محمد صلاح، ورغم الحراسة المشددة أمام المنزل وانتشار قوات الأمن المركزى وضباط المباحث، إلا أن الشرطة لم تتمكن من إبعاد المواطنين من أمام المنزل، لتمكين اللاعب من الخروج.

وحرص صلاح غالى والد اللاعب الدولى محمد صلاح على تهنئة الأهالى بعيد الفطر المبارك، عقب انتهاء الصلاه بالساحة.

وكان محمد صلاح وصل القاهرة، بعد فوز فريقه بدورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد، أحرز أحدهما محمد صلاح.

وشهدت مدرسة الشيخ محمد عياد الطنطاوى الساحة المخصصة لصلاة عيد الفطر بقرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، تشديدات أمنية مشددة انتظارا لوصول اللاعب  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

ونشرت مديرية أمن الغربية، قوات أمن أمام الساحة لتأمين الصلاة، والتى سوف يؤدى اللاعب الصلاة فيها.

وشهدت اللحظات الاخيرة قبل أداء صلاه عيد الفطر بقوية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، وصول تعزيزات أمنيه إضافية من قوات الأمن، لتأمين مدرسة الشيخ محمد عياد الطنطاوى ، حيث تم تخصيص فناء المدرسة كساحة  لصلاة عيد الفطر بالقرية والتي سيؤدي  اللاعب  محمد صلاح صلاة العيد ، وأشرف على التأمين العميد محمود كشك مأمور مركز بسيون.

واستعانت أسرة محمد صلاح بعدد من رجال الأمن لإخراج نجم ليفربول والمنتخب من  منزله، والتوجه لأداء صلاة العيد بسبب التواجد الكبير لبعض المحبين أمام منزله، إلا أن نجم ليفربول لم يستطيع الخروج لأداء صلاة العيد، توجهت زوجه اللاعب برفقة نجلتهما  "مكة" لأداء صلاة العيد بساحة الصلاه بقرية نجريج بالغربية.