اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:27 م

الفنان إدوارد وأبنه فى الجيم

أنا ابن أبويا.. شاهد ابن "إدوارد" بيشيل بداله الحديد فى الجيم

كتب هيثم سلامة الأحد، 30 يونيو 2019 09:00 م

كعادته دائما، أثار الفنان إدوارد الضحك بين جمهوره على السوشيال ميديا، عقب نشر صورة بصحبة ابنه داخل الجيم، والتى لاقت إعجاب متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ويظهر الفنان إدوارد فى الصورة يرفع الأثقال، ولكن فى الحقيقة كان ابنه هو من يرفعه من أعلى، وعلق إدوارد على الصورة قائلاً:" ابنى ضهرى وسندى".

وسخر الجمهور من الفنان أدوارد، حيث قالت لولا: "تقريبا بيشيل بدالك" وأضاف خالد:"هو ليه يا إدوارد أنا حاسس أنه بيضغط لتحت.. بس عاش وربنا يخليهولك"، وأضاف ضيا:"خف علينا يا سيلفستر"، وأضافت إيمى:" سعدك ويسعد اوقاتك ربنا يباركلك فيه ويخليكم لبعض".

لم تكن المرة الأولى التى يتم فيها السخرية من الفنان إدوارد فى الجيم، حيث سبق وأن سخر النجم آسر ياسين من تواجده بصحبة الفنان هشام ماجد فى "تمرينة" بإحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم".

تدخل آسر ياسين وعلق على الصور قائلا "التمرينة ديه استحالة يكون فيها أي حاجة جد"، فى اشارة منه إلى أن السخرية والضحك سيسيطران على التمرين بين الثنائى إدوارد وهشام ماجد.


وشارك إدوارد مؤخرا فى مسلسل "حكايتى" بطولة ياسمين صبرى، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.