اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:19 م

الكلب جاك أمام سيارة الإسعاف

"راح بلغ الشرطة".. كلب ينقذ صديقة بعد سقوطه فى حفرة ليلاً

كتب هيثم سلامة الأحد، 23 يونيو 2019 07:30 م

أبلغ جرو يدعى "جاك" عن سقوط مالكه فى حفرة شديدة الانحدار فى إيرلندا، خلال قيامة بنزهة ليليه فى منطقة نائية، حيث يقوم بمراقبة الكواكب والنجوم فى السماء.

واصطحب "بات برينان" من مقاطعة لاويس بدولة إيرلندا، جروه "جاك " في نزهة، حيث سقط فى حفرة شديدة الانحدار وأدرك أنه لن يتمكن من الخروج بمفرده، وفقا لموقع جريدة فوكس نيوز.

ويعتبر "برينان" من محبى علم الفلك، حيث يراقب الكواكب والنجوم، و عادة ما يتنزه ليلا لتفحص السماء، وقد قال : "لاحظت وجود كوكب بجانب القمر أثناء المشى، وكنت أتفحص الأمر، وانتهى بى الأمر إلى السقوط فى الحفره".

على الرغم من اتصال الرجل بخدمة الطوارئ من هاتفه الخلوى، إلا انه أدرك أنهم لن يتمكنوا من العثور عليه بسهوله حيث كانت السماء مظلمة، بالإضافة إلى سقوطه فى حفرة عميقة.

وظل الكلب واقفا على الطريق حتى وصل أفراد الطوارىء، حيث قام بإبلاغهم وإرشادهم بمكان سقوط صاحبه، والذى قال: "بعد 10 دقائق سمعت سيارة تمر، ولكن لم يكن هناك طريقة للفت انتباههم ولكن عندما وجدوا جاك عرفوا أننى فى مكان قريب".

وقالت السلطات بأنها لم تكن قادرة على العثور على برينان بتلك السرعة حيث سقط فى خندق عميق، وتمكنوا من إيجاده بمساعدة ذلك الجرو الذى يبلغ من العمر عاما واحدا.