اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:43 م

رينارد مدرب منتخب المغرب

المغرب ضد ناميبيا.. التشكيل المتوقع لموقعة أمم أفريقيا 2019

كتب - مروان عصام الأحد، 23 يونيو 2019 01:06 م

كشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع لمنتخبي المغرب وناميبيا في المباراة التي تجمعهما في الرابعة والنصف عصر اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

تشكيل منتخب المغرب ضد ناميبيا المتوقع ضم كلاً من، ياسين بونو في حراسة المرمى - نبيل درار - مروان دا كوستا - مهدي بن عطية - أشرف حكيمي - كريم الأحمدي - حكيم زياش - فيصل فجر - نور الدين امرابط - سفيان بوفال - يوسف النصيري.

في حين جاء تشكيل ناميبيا المتوقع كالتالي، جورج تشيجوفا في حراسة المرمى - لاري هوريب - دينزيل هوسيب - إيفان كامبريا - تشارليز هامبيرا - رونالد كيتجيري - داينامو فريدريكس - ديون هوتو - بيتر شوليلي - جوسلين كاماتوكا – إيزاس.

وتأمل جماهير المغرب في خروج منتخب بلادها من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الوصول على كأس الامم الافريقية، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا.

وحصل حكيم زياش على ثنائية الدوري والكأس مع أياكس أمستردام هذا الموسم، بالإضافة إلى الوصول للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، كما سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات.

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق فوزه الاول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث يسجل الظهور الثالث في المسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول.