اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:33 م

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى

القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكويين لأهالى كفر الشيخ

كتب رامى محيى الدين الأحد، 23 يونيو 2019 07:00 م

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيانا بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع والبالغ عددها 2 شكوى بمحافظة كفر الشيخ.

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " منذ أسبوع".. شكوى من انقطاع مياه الشرب عن قرية صندلا بمحافظة كفر الشيخ "بأنه ببحث الشكوى تبين أن القرية المذكورة تتغذى من محطة مياه صندلا والمياه بها بحالة جيدة، ولا يوجد أى مشاكل مياه تخص مياه الشرب بالمنطقة المذكورة.

وأضافت وترجع لانخفاض جهد بالمحول المغذى للمحطة، وذلك خلال شهر رمضان بالكامل وذلك كان يؤثر على كفاءة تشغيل المحطة خصوصا فى الفترة المسائية، وتتحسن الأمور بعد الثانية عشر مساء وتشغيل المحطة بكامل طاقتها.

وتابعت الشركة ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "لونها وريحتها".. قارئ يشكو تغير خواص مياه الشرب بكفر الشيخ " بأنه ببحث الشكوى تبين أن القرية المذكورة تتغذى من محطة مياه دمرو، والمياه بها بحالة جيدة، كما تم بحث الشكوى بواسطة لجنة من المنطقة مكونة من مدير عام المنطقة وكيميائى المنطقة ومدير المتابعة بالمنطقة وفنى معمل المنطقة، وتم سحب عينات من منزل المواطنين والمنازل المجاورة وبتحليها وجد أن جميع العينات مطابقة للمواصفات القياسية المصرية، التى أقرتها وزارة الصحة بالقرار رقم 458 لسنة 2007 لمواصفات مياه الشرب الصالحة للاستهلاك الآدمى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.