اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:18 م

محمد صلاح

هل يرتدى محمد صلاح شارة الكابتن أمام زيمبابوى؟

كتب محمد مراد - حاتم رضا الجمعة، 21 يونيو 2019 06:30 ص

يحمل أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الانجليزى، شارة كابتن المنتخب فى بطولة أمم افريقيا 2019، وفقا لمبدأ الأقدمية الذى يتم على أساسه اختيار قائد الفراعنة.

وكشف مصدر بالجهاز الفنى لمنتخب مصر، أن لاعبى المنتخب اتفقوا فيما بينهم على منح محمد صلاح "شارة الكابتن" فى مباراة غينيا الودية الأخيرة فور مشاركته بالشوط الثانى، رغم وجود أحمد على ومحمد الننى فى الملعب، وهما أقدم من صلاح وكانا يستحقان الشارة بعد خروج وليد سليمان.

وأوضح المصدر، أن اللاعبين اتفقوا على منح صلاح شارة الكابتن تقديرا له واحتفالا بفوزه بدورى أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزى، دون أن يكون للجهاز الفنى أى تدخل أو تغيير فى معايير اختيار كابتن الفريق، مضيفا أن أحمد المحمدى هو كابتن المنتخب فى المباريات المقبلة، ولن يكون أى تغيير فى ترتيب "كباتن" الفريق، موضحاً أن حمل صلاح الشارة كان احتفالا وتكريما له ليس أكثر.

ونفى المصدر أن يكون محمد صلاح قد طلب من الجهاز الفنى أو زملائه اللاعبين الحصول على الشارة، موضحا أن الفرعون المصرى لا يشغل باله بهذه الأمور، موضحا أن ترتيب كباتن المنتخب فى المعسكر الحالى على الترتيب كالتالى أحمد المحمدى ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد على وأحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح وأحمد الشناوى وعمر جابر.