اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:02 ص

حملات نظافة

الجيزة بلا قمامة.. المحافظة تستجيب لصحافة المواطن وترفع أكوام القمامة

كتبت : مى عنانى الإثنين، 10 يونيو 2019 04:55 م

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع ردًا من محافظة الجيزة، على الشكوى المقدمة من أحد القراء حول  انتشار القمامة أسفل دائرى العمرانية، وقالت المحافظة أن هناك تكليف للهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع المخلفات محل الشكوى .

كما جاء ردا أخر لمحافظة الجيزة عن الشكوى المقدمة لصحافة المواطن بعنوان "شكوى من تراكم الاحجار والقمامة بشارع اللبينى بالهرم واعاقتها لحركة المواطنين" تم تكليف الهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع المخلفات محل الشكوى، والتنبيه على الشركة القائمة بأعمال النظافة بالشارع بمتابعة النظافة بالمنطقة.

وفى السياق نفسه استجابت الشركة لشكوى انتشار القمامة بشارع الأندلس بحى الهرم فى الجيزة، حيث أكدت أنه تم تكليف الهيئة العامة للنظافة والتجميل  وقامت بدفع فرقة من عمال النظافة بالاضافة الى سيارات نصف نقل لرفع تجمعات القمامة والمخلفات بالمنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.