اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:52 ص

الطلاب فى طريقهم لمنزل السيدة الكبيرة

صداقة عمرها 12 عاما.. طلاب مدرسة بريطانية يردون الجميل لعجوز.. اعرف القصة

كتب هيثم سلامة الإثنين، 06 مايو 2019 05:00 م

تجمع حوالى أكثر من 400 طالب فور تخرجهم من المدرسة، أمام منزل امرأة عجوز للتعبير عن حبهم لها، حيث كانت تلوح لهم يوميا من نافذتها خلال طريقهم إلى المدرسة على مدار 12 عاما.


 
المرأة تينى تونى ديفيدسون، وتبلغ من العمر 88 عاما، من بريطانيا، كانت تلوح لطلاب مدرسة هايلاند الثانوية منذ عام 2007، فى منطقة كولومبيا فى بريطانيا، فى الأسبوع الماضى، احتشد مئات الطلاب خارج منزلها للمرة الأخيرة ، حيث تخرجوا من المدرسة، وحملوا الزهور واللافتات الكبيرة، والتى كتبوا عليها: "نحن نحبك يا سيدة ديفيدسون"، وذلك وفق وسائل إعلام بريطانية. 
 

 

وجلست ديفيدسون على كرسى كان يوضع فى شرفة منزلها الأمامية حتى زرفت الدموع  من ذلك المشهد، بينما كان الطلبة يلوحون لها للمرة الأخيرة وقالت:"لقد صدمت مرة أخرى... حيث هناك الكثير من الأطفال يريدون أن يودعونى".


 

بدأت ديفيدسون التلويح للطلاب فى عام 2007، وعندما اعتادت هى وزوجها الراحل "كين" استقبال الطلاب، مشيرة أنها أحببت مظهر الأطفال ولذلك كانت تلوح لهم، وهو ما بدأ بالفعل، وفى عام 2014، عقد العشرات من الطلاب اجتماعا معها فى عيد الحب، وقدموا لها الشكر لإبقائهم دائما مبتسمين، وفى عام 2016، تجمع أكثر من 70 طالبا لتزين فناء منزلها بالقلوب فى عيد الحب، والتى صنعت لهم الحلوى والحليب، وعقب تخرجهم من المدرسة خلال العام الجارى، قرروا الذهاب إلى منزلها وتنظيم مظاهرة حب لها والتقاط الصور معها.