اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:13 م

ترامب يشاهد المباراة

شاهد.. رد فعل "ترامب" بعد مشاهدة مصارعة "السومو" فى اليابان

كتب سمير حسنى الأحد، 26 مايو 2019 01:35 م

"ملوش كاتلوج" كلمة نستطيع أن نصف بها رجل البيت الأبيض "دونالد ترامب"، استطاع الرجل "الأحمر" أن يلفت أنظار العالم بعد أيام قليلة فقط من إمساكه بزمام الأمور للقوة الأكبر على وجه الأرض، بداية من إقالته للعديد من المسؤولين وتعيين آخرون مثيرين للجدل، خاصة فيما يتعلق بالمناصب الحساسة فى البلاد، مرورا بمعركته مع وسائل الإعلام واتهاماته الخطيرة لها بالانحياز ضده، ومنها على سبيل المثال لا الحصر "CNN"، وانتهاءً باعترافاته الخطيرة بسيادة الاحتلال الإسرائيلى على القدس وهضبة الجولان.

 

رجل البيت الأبيض وخلال زيارته لليابان حضر المباراة النهائية فى بطولة مصارعة السومو الصيفية الكبرى، بصحبة زوجته ميلانيا، المثير أن الرجل لم يتحرك ساكنا إزاء صيحات الجمهور وتعالى الهتافات وظل قيد كرسيه بشكل غير مألوف عن رجل اشتهر بحركاته أكثر من تصريحاته، هل لأن الرجل لا يمتلك خبرة كافية فى هذا النوع من الرياضة؟، أم لأن زوجته كانت بجواره؟.

 

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قام بتسليم الفائز فى بطولة مصارعة السومو الصيفية الكبرى، كأس البطولة، والتى تحمل اسمه، وذلك فى أعقاب نهاية المباراة النهائية التى حضرها ترامب بصحبة رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى.

 

كان الرئيس الأمريكى وزوجته ميلانيا قد حضرا المباراة النهائية بصحبة رئيس الوزراء اليابانى، وذلك فى إطار الزيارة التى يقوم بها ترامب حاليا إلى اليابان.