اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:43 م

فالفيردي

كأس ملك إسبانيا تحسم مصير فالفيردي مع برشلونة

كتب - مروان عصام السبت، 25 مايو 2019 03:56 م

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن مستقبل آرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادي برشلونة ، لا يزال مهدداً رغم الدعم الكبير الذى يحظى به من جانب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين والفريق الكتالونى.

وقال ميسي، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء أمس، "تعرضنا لصدمة قوية بعد مباراة ليفربول، لقد كان الأمر صعباً جداً، وسمعنا الانتقادات توجه للمدرب فالفيردى لكنى أعتقد انه لا يتحمل المسؤولية، إنما يتحملها اللاعبون، وأريد استمراره مدرباً للفريق في الموسم الجديد."

وأضافت الصحيفة أن الشكوك تحوم حول مستقبل فالفيردى مع نادى برشلونة الذى يواجه فالنسيا فى التاسعة مساء اليوم بملعب "بينتو فيامارين" معقل نادي ريال بيتيس، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفشل فالفيردي في قيادة برشلونة للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا على مدار مشواره مع عملاق كتالونيا حيث ودع نسخة الموسم الماضي من الدور ربع النهائي أمام روما الايطالي، فيما ودع النسخة الحالية من الدور نصف النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

هزيمة برشلونة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا قد تضع كلمة النهاية في مشوار فالفيردي مع النادي الكتالوني، لاسيما وأن جماهير البارسا لن تتحمل إخفاقاً آخر للفريق هذا الموسم.

وحجز برشلونة مقعده فى نهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تغلب على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق فالنسيا على ريال بيتيس بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى.