اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:48 ص

الموظفون يعدون العملات المعدنية

"3 أيام بيعدوا".. امرأة صينية تدفع ثمن سيارة عملات معدنية.. صور

كتب هيثم سلامة الخميس، 23 مايو 2019 10:00 ص

فى واقعة غريبة، اشترت امرأة سيارة فى الصين بقيمة 190 ألف يوان صينى، ما يعادل 21 ألف جنية إسترلينى،  وسددت ثمنها بـ66 كيساً من العملات المعدنية.


 

ونقلت المرأة العملات المعدنية عبر ثلاث رحلات منفصلة إلى معرض السيارات، بينما افترش عشرات العمال الأرض يعدون النقود، حيث أمضى 17 عاملا ثلاثة أيام فى حصرها. 


 

وتظهر الصور الموظفين وهم يفرعون العملات المعدنية من غلاف ورقى قبل وضعها فى صناديق كبيرة، ليتم نقلها بعد ذلك إلى البنك، بينما تلون أصبع أحد العمال باللون الأسود من كثرة لمس آلاف العملات.


 

وتمتلك المرأة مطعما صغيرا وحصلت على العملات المعدنية من الزبائن، وقررت توفير الأموال لأن إيداعها فى البنك سيكون هناك مشكلة كبيرة، حيث جمعت العملات المعدنية لمدة 10 سنوات، ووفرت ما يكفى من المال لشراء سيارة جديدة.

ونجحت المرأة فى دفع حوالى ما يعادل 15 ألف جنية إسترلينى بعملات معدنية، والباقى تم عن طريق التحويل الالكترونى، وفقا لتقارير الصحف الصينية.

بعد مشاركة الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعية الصينية، اقترح  البعض على الموظفين طرق مختلفة لحساب الأموال بشكل أسرع، حيث هناك آلات فرز للعملات متاحة فى الأسواق، وتسأل البعض لماذا لم يستخدم المدير تلك، وغرد أخر"أنا متأكد من أنه يمكنك حساب الأموال عن طريق حساب الوزن" ، قال أخر : "مجرد مضيعة للوقت والعمل".