اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:31 ص

Natalie Dormer

نجمة Game of Thrones تشيد بجائزة المرأة للرواية وتبعث برسالة للكاتبات.. فيديو

كتب بلال رمضان الثلاثاء، 14 مايو 2019 04:58 م

أشادت الممثلة البريطانية ناتالى دورمر، التى جسدت شخصية Margaery Tyrell فى المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones بجائزة المرأة للرواية.

 

وبعثت ناتالى دورمر، برسالة إلى الكتابات فى العالم، قالت فيها: "هناك دائمًا قصص أكثر تنوعًا وغنى يجب سردها".

 

وناتالي دورمر، هى ممثلة بريطانية، وجسدت شخصية Margaery Tyrell فى المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones، وقد ظهرت فى الموسم الثالث من السلسلة الملحمية.


natalie dormer Margaery Tyrell Game of Thrones

 

جدير بالذكر أن جائزة المرأة للرواية أعلنت فى أبريل الماضى عن القائمة القصيرة التى تضم 6 روايات،  وتبلغ قيمة الجائزة 30.000 جنيه إسترلينى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الرواية الفائزة يوم 5 يونيو 2019، وتتضمن القائمة الأتى: رواية صمت الفتيات لـ بات باركر، رواية أختى.. المسلسل القاتل لـ أوينكان برايثوايت، رواية  بائع الحليب لـ آنا بيرتز، رواية الناس العاديين لـ ديانا إيفانز، رواية زواج أمريكي لـ تايارى جونز، رواية سيرس لـمادلين ميلر.

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

 

ويروى مسلسل Game Of Thrones قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.