اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:27 ص

مسلسل حكايتى

مسلسل حكايتى الحلقة 8.. طرد ياسمين صبرى من البانسيون والتشهير بسوء سمعتها

كتب- محمود جلال الثلاثاء، 14 مايو 2019 08:06 م

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "حكايتى" للنجمة ياسمين صبرى العديد من المفاجآت، حيث حلمت "داليدا"، ياسمين صبرى، بمحاولة "أدهم" - أحمد حاتم قتلها، وذلك أثناء نومها فى بانسيون بالإسكندرية عقب هروبها من عائلتها.

وظهر خلال الحلقة تامر شلتوت ابن عم "علي" - أحمد صلاح حسنى، وطلب منه مبلغ من المال من الشركة التى يمتلكها جدهما، فيما يظهر سليمان" -أحمد بدير، ويطلب من ابنه أدهم البحث عن داليدا وقتلها، خاصة بعد أن تأكد أن داليدا هربت بالفعل دون أن يكون ابنه أدهم له يد فى تهريبها.

وفى نهاية الحلقة، يتعرض لها أحد البلطجية وقام "سماحة" الذى يجسده "مصطفى درويش بطردها من البانسيون وسط حضور جميع الموجودين فى البنسيون دون أن يتدخل أحد لمنعه وبعد أن شَهَر بها أمام الجميع بسوء سمعتها.

مسلسل "حكايتى" يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.