اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:14 ص

الأهلى وسموحة أمس

5تصريحات مثيرة لحسام حسن فى أحداث 11 مايو.. الأهلى هزمنا بعد انتهاء المباراة.. أنا هداف الأحمر إلى يوم الدين.. مجلس الخطيب شاهد على إلقاء الزجاجات علينا.. ظلمونا فى الشهر الكريم.. ورفضنا الانسحاب احتراما للدولة

كتب فتحى الشافعى الأحد، 12 مايو 2019 02:00 م

مازالت تصريحات حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، عقب مباراة فريقه أمام الأهلي التى انتهت بفوز قاتل للأهلي تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى الشارع المصرى، خاصة أن العميد أطلق العنان لتصريحاته النارية التى أدلى بها عقب فوز الأهلي بهدف نظيف جاء فى الثوانى الأخيرة.

ثورة حسام حسن

حسام حسن ثار مع توأمه إبراهيم عقب احتساب هدف الأهلي وتبادل إلقاء زجاجات المياه مع عدد من جمهور الأحمر، ووجه سيلاً من الاتهامات والانتقادات للكثيرين عقب اللقاء، وفى مقدمتهم مجلس الأهلي الذى يرى التوأم أنه كان شاهداً على إلقاء زجاجات مياه من قبل جمهور الأهلي على المدير الفنى لسموحة دون أن يُحرك ساكناً.

وقال حسام حسن، "حزين للغاية مما حدث معى من قبل "قلة" من جمهور الأهلي خرجت عن النص ووجهت لى السباب بـ"أمى" بأبشع الألفاظ، بل إن هذه "القلة" من الجمهور ألقت زجاجات مياه علينا دون أن يحاول مجلس الأهلي أن يمنعهم، وهو ما أثار غضبى وحزنى".

وأضاف حسام حسن، "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يظلم غيره ويدافع عن الظلم، كيف يظلمون سموحة فى شهر رمضان الكريم؟!".

 

ما أسوأ رد الجميل من القطبين

وقال حسام حسن، قدمت الكثير للأهلي والزمالك، حققت نجاحات رائعة مع القطبين ولا أعلم لماذا أجد دائماً "رد الجميل" بهذه الصورة السيئة من البعض الذين لا يُقدّرون التضحيات التى قدمتها للأهلي والزمالك".

وتابع العميد، "تركنا رحلة الاحتراف وتركنا ما يفعله محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني حالياً من أجل العودة للأهلي منذ سنوات، استجابة لرغبة الأهلي، لكنهم لم يقدروا هذه التضحيات بل وحرّفوا التاريخ وقالوا إن الخطيب هو هداف الأهلي عبر تاريخه.. قالوا إنه سجّل 101 هدف، ثم قالوا إنه سجل 103 أهداف".

 

حسام حسن هداف الأهلى إلى يوم الدين

وشدد حسام حسن على أنه سيظل هدافاً للأهلي إلى يوم الدين، مهما حاول البعض تشويه صورته، مشيراً إلى أنه رفض الانسحاب من المباراة عقب هدف الأهلى احتراماً للمنظومة الكروية وللدولة كلها، رغم ما تعرض له سموحة من ظلم، على حد تعبيره.

وأكد حسام حسن أنه فخور بفريقه، خاصة أنه لعب أمام الأهلي دون سبعة من لاعبيه الأساسيين، ومع ذلك أحرج المارد الأحمر وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج مُتعادلاً، قبل أن يحتسب الحكم وقتاً بدل ضائع إلى أن سجل الأهلي هدفه غير الشرعى، حسب وصفه.