اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 03:22 ص

الزمالك يفوز على الأهلى بسوبر اليد

الزمالك يواصل الزعامة الأفريقية فى كرة اليد ويحتفظ بلقب السوبر للعام الثانى التوالى على حساب الأهلي بنتيجة 38 / 35.. الأبيض يصل للنجمة الأفريقية الـ6 والشياطين لقب وحيد .."الأحمر و البوغانمى وفلفل "كلمة السر"

كتبت ندى مجاهد الخميس، 04 أبريل 2019 11:33 م

استطاع فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة  مديره الفنى باسم السبكى فى مواصلة الزعامة الأفريقية فى السوبر الأفريقى لكرة اليد بالفوز على الأهلى بنتيجة 38 /35 فى الوقت الاضافى  فى اللقاء الذى أقيم  فى مدينة وجدة  المغربية التى إستضافت لقاء البطولة المؤهلة إلى كأس العالم للأندية " السوبر جلوب " 2019 بالسعودية .
 
كان فريق الزمالك قد حقق لقب البطولة الأفريقية للأندية  ايضا مؤخرا على حساب الأهلى بالفوز فى النهائى  الذى اقيم فى العاصمة الايفوارية كوت ديفوار بنتيجة 27 / 25  ، ليؤكد  التربع على عرش أفريقيا .
 

الكوماندز يخطفون لقب السوبر الأفريقى من الفرسان للعام الثانى على التوالى 

و نجح فريق الكوماندز فى تحقيق لقب السوبر الأفريقى للموسم الثانى على التوالى بالتفوق على الفريق الأحمر ، حيث كان فريق الزمالك قد توج باللقب العام الماضى بالفوز على الأهلى بنتيجة 21 / 20 فى إستاد القاهرة  ، بعدما كان قد توج بلقب البطولة الأفريقية للاندية 
 

الأبيض يصل إلى النجمة الأفريقية السادسة و يوقف رصيد الفرسان عند اللقب الأوحد

 
وصل الفريق الأبيض بالتتويج بهذا اللقب إلى النجمة الأفريقية السادسة ، ليقف رصيد الفريق الأحمر عند  لقب وحيد و الذى حققه عام 2017 على حساب الفريق الأبيض أيضا .
بينما حقق الزمالك لقب هذه البطولة 5 مرات  قبل تحقيق النجمة السادسة، وذلك أعوام كلا من ، 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ،  2018 .
 

" الأحمر و البوغانمى و فلفل " كلمة السر فى  القلعة البيضاء

و شهد اللقاء تالق ملحوظ للنجوم أصحاب الخبرات فى الفريق الأبيض أمثال أحمد الأحمر و يحيى الدرع  الذى يمتلك فنيات و خبرات قوية بالرغم من صغر سنه ، فى ظل إنضمامه للمنتخب مبكرا و إحترافه فى الدورى الدنماركى قبل أن يعود إلى مصر و يستقر فى الزمالك ، فضلة عن الحارس القوى محمود خليل "فلفل" و اللاعب التونسى "أسامة البوغانمى "الذى تمت استعارته لخوض لقاء السوبر .
 
إصطحب فريق الزمالك بقيادة باسم السبكى إلى المغرب  كلا من اللاعبين ، محمد على و محمود خليل " فلفل" و هشام السبكى وكريم أيمن و محمد محسن وعلى هشام و يحيى الدرع و مصطفى دونجل ومحمد علاء السيد لوكا و أحمد الأحمر و يحيى خالد ومصطفى السيد و أكرم يسرى و هشام شديد و محمد رمضان هتلر فضلا عن ثنائى تونس الذى تم استعارتهما و هما أسامة البوغنمى و باسم زايد .
 

بعثة الأبيض تعود فجر السبت 

 
ومن المقرر أن تعود بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك الى القاهرة قادمة من المغرب  فجر السبت بعد الاحتفاظ باللقب الأفريقى .