اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:58 ص

سيارا مرتدية فستانها

عشان الخياطة طلعت فاشلة.. فتاة تتعلم التفصيل وتصمم فستان تخرجها وترسم عليه

كتبت هدير سامى السبت، 27 أبريل 2019 06:00 ص

تعتبر الأسابيع الأخيرة من المدرسة الثانوية مليئة بالحداث المثيرة ليس فقط لأنه سوف يتم الانتهاء من المرحلة الثانوية بل أيضا حفلات التخرج التى يجهز لها الطلبة، بداية من تجهيزات الحفل وصولًا إلى فساتين التخرج للطالبات "prom dresses " ، لكن هناك فتاة استطاعت أن تفكر خارج الصندوق وتقوم بتصميم فستانها الخاص بنفسها، بل وتقوم بالرسم عليه لعمل النقشات الخاصة بها والمفضلة لديها.


سيارا مرتدية فستانها

كانت الفتاة الفلبينية "سيارا جان" تحلم بفستان مذهل، لكن عندما قامت الخياطة التى استأجرتها بإتلاف فكرتها فقررت مواجهة التحدى بنفسها، وقالت الفتاة لموقعinsider  إن فستانها كان بالنسبة لها لوحة كبيرة، لهذا جاءت لها الفكرة أن تقوم  بالرسم عليه ليبدو مثل حديقة، ولقد كانت فكرة حفل التخرج الخاصة بهم تحت عنوان "سحر"، وكانت مأخوذة من فكرة أفلام ديزنى، لهذا كان عليها أن تظهر القليل من السحر على فستانها.


سيارا وهى ترسم على الفستان

قضت سيارا وولدتها شهرًا فى خياطة هذا الكم من القماش وتزينة بالقطع الكريستالية والبالورات "سواروافسكى"، وفقًا لما ذكره موقعbuzzfeed news  أنها كانت ترغب فى الحصول على ثوب من الزمرد مع زهور مرسومة باليد تتناسب مع أميرة.


فستان سيارا قبل تصميمة

صرحت سيارا بأنها تعلمت الخياطة من فيديوهات يوتيوب، وقالت: "كنت أشاهد مقاطع فيديو عن صنع الملابس والخياطة"، وقامت الفتاة بنشر خطوات صناعة الفستان على صفحتها على موقعtwitter   والتى أنتشرت بسرعة البرق على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.


سيارا مع فستانها ونوع الورود المفضل لها

وكتبت تغريدة والتى تم مشاركتها حتى الآن أكثر من 82000 مرة من قبل رواد موقع تويتر وقالت لـ bussfeed news مصدر إلهامى للتصميم هو الأشياء التى تجعلنى سعيدة، فقد أخترت اللون الاخضر الزمردى مشجعة لمدرسة السحر بفيلم هارى بوتر " slytherin "  ثم أصبح الجميع مهووسة بفستان سيارا وبدأوا بسؤالها إذا كانت تحب أن تخترف هذة الموهبة.