اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 04:47 ص

سكارليت جوهانسون و برى لا سون

اعرفى السر وراء مجوهرات سكارليت جوهانسون وبرى لارسون المتشابهة بافتتاح فيلم Avengers

كتبت هدير سامى الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:00 م

ارتدت النجمتان سكارليت جوهانسون وبرى لاسون بطلتا فيلم  Avengers: Endgame Infinity Gauntlet  مجوهرات مشابهة فى العرض الخاص للفيلم، لكن ما السر وراء هذه الإكسسوارات المرصعة بالأحجار الكريمة؟
 
وفقا لموقع et  فقد ظهر الحلى المخصص لهما عبارة عن 6 أحجار انفينتى، وهى التى  كان يرتديها شخصية " ثانوس" فى الفيلم وهو شخصية العدو .
 
تضمنت نسخة الممثلة "برى لارسون"  التى تجسد شخصية captain marvel فى الفيلم خمس حلقات مختلفة من الأحجار الكريمة ذات اللون البرتقالي والأخضر و الأزرق والأحمر والارجوانى، مزينة بأسورة ذهبية مميزة،  تتميز بمجوهرات صفراء كبيرة يبلغ سعرها 77000 دولار .
 

برى لا سون
 
 
 
أما عن مجموعة  "سكارليت جوهانسون"  والتى تلعب دور " بلاك ويدو" فكانت عبارة عن سلسلة يد جميلة متصلة بالاصابع و سوار من صنع "سونيا بوياجيان"، وهى أيضا من اكسسوارات الشخصيات فى الفيلم. 
 

سكارليت جوهانسون
 
 
فى الفيلم ، يجمع" ثانوس" حجر العقل الأصفر أخيرًا  ويضعه على يد لارسون ، ويتم تبديل حجر الفضاء الأزرق وحجر الروح البرتقالي ، بالإضافة إلى حجر الحجر الأرجواني وحجر الواقع الأحمر. 

 
 
بالنسبة لمجموعة سكارليت فبدلاً من الحجر الأزرق ، ارتدت فى  إصبع السبابة جوهرة فضية،  كانت جوهرة وسطها برتقالية وليست صفراء ، وكان حجر الوقت الأخضر فقط في مكانه الصحيح.