اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 05:18 م

لاسارتى والاهلى

ثورة الجماهير تشتعل ضد مجلس الخطيب عقب خسارة الاهلي أمام بيراميدز.. مطالب بإقالة لاسارتي .. بركان غضب في القلعة الحمراء ضد اللاعبين والإدارة والجهاز الفني بسبب "ضياع" قمة الدوري

كتبت لبنى عبد الله الجمعة، 19 أبريل 2019 12:00 ص

اشتعلت الأجواء في النادي الاهلي عقب الخسارة التى تعرض لها فريق الكرة مساء اليوم، الخميس، من بيراميدز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز.

الأهلي خسر من بيراميدز بهدف البرازيلي كينو في الدقيقة 13 وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف، وفقد الأحمر قمة الدوري بعد هذه الخسارة.

هجوم جماهيري ضد مجلس الخطيب

السقوط الأهلاوي أمام بيراميدز للمرة الثانية هذا الموسم جعل الجماهير تفتح النار على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وتتهمه بعدم التعامل الجيد مع ملف الكرة بعدما تعاقد مع مدرب ضعيف ولا يمتلك سيرة ذاتية قوية تؤهله لقيادة فريق كبير كالأهلي.

وهاجمت الجماهير التى تواجدت في ملعب بتروسبورت مجلس الخطيب أيضاً لأنه لم يتدخل في شئون الفريق ولم يصلح حاله بعدما خسر الاهلي بطولة أفريقيا بفضيحة كبيرة عندما خسر من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في ذهاب دور الثمانية وفاز بهدف "يتيم" في لقاء العودة ببرج العرب.

مطلوب رحيل لاسارتي

حمّلت جماهير الاهلي وأعضاء النادي بخلاف روّاد السوشيال ميديا الخطيب مسئولية الفشل الذريع في إدارة ملف الكرة منذ تولّيه المسئولية وأعلن هؤلاء صدمتهم من عدم قدرة الخطيب على إعادة الكرة الأهلاوية لمنصات التتويج المحلية والقارية.

لاسارتي نال نصيب الأسد من هجوم ونقد جماهير الاهلي وطالبت الجماهير بإقالة المدرب الأورجوياني سريعاً بعدما فشل مع الفريق بشكل تام ولم يُضيف أي جديد للفريق منذ توليه المسئولية في أول مباراة له مع الاهلي يوم 4 يناير الماضي أمام بيراميدز أيضاً والذى خسره الاهلي بهدفين لهدف.

إنذار أخير لمجلس الخطيب

وترى الجماهير أن مجلس الإدارة كان عليه أن يُقيل لاسارتي عقب الخروج الافريقي الصادم أمام صن داونز وأكدت على أنه ليس منطقياً أن يستمر هذا المدرب مع الفريق كما أن مجلس الإدارة عليه أن يتعامل مع ملف الكرة بشكل أفضل مما هو عليه الأن.