اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 03:32 م

عزة الفولي تفوز بمنصب نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو

عزة الفولي أول سيدة تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو

كتبت ياسمين يحيى الأحد، 14 أبريل 2019 10:41 م

فازت المصرية عزة الفولي بمنصب نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو بإجماع أصوات جميع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي و ذلك خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش البطولة العربية للتايكوندو المقامة حاليا في مدينة العين بالمغرب.
 
و يرأس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي، رئيس الجامعة المغربية للتايكوندو ، و تعد عزة الفولي أول سيدة تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو.
 
و قد أعربت أبنة اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو و رئيس الاتحاد الأفريقي، عن سعادتها بهذا المنصب ، وو قالت أن اختيارها نائبة لرئيس الاتحاد العربي يدل على تغيير و تتطور الفكر العربي الذي أصبح الآن يثق في إمكانيات الكوادر النسائية و الشابة. 
 
و أضافت عزة : سأعمل بكل طاقتي لأكون عند حسن ظن الجميع. و اشكر كل أعضاء الاتحاد العربي، فأصواتهم تاج على رأسي. و أخص بالشكر أخي الغالي السيد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي على ثقته و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم و أن أكون قيمة مضافة لهذا الكيان العريق. و اشكر والدي الذي يعطيني حياة جديدة كل يوم. كما اشكر والدتي على وقوفها بجانبي في كل خطوة و اشكر أبنائي على تحملهم غيابي لأداء واجبي و تحملهم المسؤولية بكل نضج.