اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:42 م

اخراج التمساح من حمام السباحة

"تعمل ايه لو صحيت لقيت تسماح فى حمام السباحة بتاع بيتك".. اعرف الحكاية

كتب محمد عبد العظيم السبت، 13 أبريل 2019 05:32 م

أن يكون لديك حمام سباحة فى منزلك، فقد لا يكون الأمر جيدا فى كل الأوقات، ففى ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، عشت أسرة لحظات مرعبة بعد ما عثروا على تمساح ضخم داخل حمام السباحة المتواجد داخل المنزل.

وعلى الفور قرر مالك المنزل الاستعانة بصياد محترف قادر على التعامل مع مثل التماسيح الخطيرة وبالفعل وصل هذا الصياد ومعه الأدوات الخاصة به من أجل إخراج التمساح من حمام السباحة، ولكنه فى النهاية استطاع إخراج التمساح حيث اعتمد على عمود طويل لونه أبيض، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل" البريطانية.


صياد محترف يتولى إخراج التمساح من حمام السباحة

وقام الصياد المحترف بتعليق التمساح فى هذا العمود الأبيض ورفعه من حمام السباحة وإخراجه إلى الحديقة، حيث استغرق الأمر ما يقرب من 20 دقيقة من أجل أن يتمكن الصياد من إخراج هذا التمساح وفيما قام أحد أفراد العائلة المالكة للمنزل الذى شهد الواقعة بتصوير وقائع ما جرى خلال عملية إخراج التمساح.


عائلة امريكية تعثر على تمساح داخل حمام السباحة

وخلال عملية الإخراج، تصرف التمساح بعناد وبالكاد تحرك ساقيه حيث تم سحبه إلى الحديقة، ومن ثم تم نقله إلى منطقة بعيدة بعيدة عن السكان، وفيما لم يتم التعرف على سبب تواجد التمساح داخل حديقة الأسرة والنزول فى حمام السباحة، ولكن يبدو أن قفز من خلال السور وتسلل إلى حمام السباحة.