اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:39 م

مسلسل Game of Thrones

الموسم الأخير من جيم أوف ثرونز يقترب بعد 8 أعوام من التشويق والإثارة والغموض.. الأدرينالين يرتفع لدى عشاقه لمشاهدة أطول معركة فى تاريخ المسلسلات.. لعبة العروش من دراما الحروب

كتب زكي مكاوي السبت، 30 مارس 2019 01:36 ص

 
مع اقتراب عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل "جيم أوف ثرونز" أو "لعبة العروش"، وعشاقه ينتظروه على أحر من الجمر لإسدال الستار عن المسلسل الذى يعتبره الأفضل من وجهة نظر كثيرين فى تاريخ دراما مسلسلات الحروب مثلما يظهر فى حجم جماهيريته العريضة التى تتابعه من مختلف بلدان العالم مع كل جزء من أجزاءه.
 

 


 
المسلسل بدأ عرضه منذ 8 أعوام حينما تم طرحه للمرة الأولي فى شهر أبريل من عام 2011، وهو الشهر الذى سيشهد آخر أجزاءه بعد تلك السنوات الطويلة من العرض والتفاعل من جانب محبيه الذين تعلقوا بنجومه من إميليا كلارك وميسى وليامز إلي كيت هارينجتون وغيرهم من أهم النجوم على الساحة حالياً.
 

 


 
 
كل ما سبق لم يجعل الـ 15 مليون مشاهدة التى تحققت خلال 24 ساعة فقط من طرح برومو الجزء الأخير أمر غريب أو رقم قياسى نظراً لمعرفة الجميع بكم الشغف الذى يحمله عشاق المسلسل الذين انبهروا بأحداثه طيلة سبع أجزاء سبقت الجزء الأخيرة من المسلسل والذى قام نجومه بتشويقهم للجمهور طيلة الفترة الأخيرة عبر السوشيال ميديا.
 

 


 
 
وبعد الإعلان عن مدة عرض الجزء الأخير من المسلسل حينما تم الكشف عن أنها ستكون مساوية لما جاء فى الجزء السابع بـ سبع ساعات و20 دقيقة كاملة هي مدة عرض الجزء الأخير، كما تم الكشف من خلال تقارير صحفية أن هذا الجزء سيكون حافل بأطول معركة فى تاريخ الدراما التليفزيونية وتحديداً خلال الحلقتين الثالثة والرابعة من المسلسل الذى يتضمن نحو 6 حلقات فقط، .. كل ذلك جعل درجة الأدرينالين ترتفع لدى عشاق الفيلم ممن ينتظروا طرحه على أحر من الجمر.