اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:36 ص

مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

الطقس السيئ بطل مباراة القمة الـ117 فى عيون المشاهير .. صور

كتب هيثم سلامة السبت، 30 مارس 2019 09:35 م

عبر عدد من مشاهير الفن، عن استيائهم من اختيار توقيت مباراة القمة الـ 117 بين الأهلى والزمالك فى ستاد برج العرب بالإسكندرية والتى شهدت سقوط أمطار وطقس متقلب، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين. 

وقال الكاتب والسيناريست، مدحت العدل:"الأرصاد في العالم كله بتحدد باليوم أخبار الطقس وكان من الممكن علي تلك المنظومة العشوائية أن تعرف أحوال الجو وتؤجل المباراة أو تنقلها لمحافظة كأسوان مثلاً طالما بلا جماهير ..لكن أن نشاهد بركة مياه ومباراة سيئة تماماً ولاعبين معذورين ..فهو الغباء بعينه".


مدحت العدل

وكتب الملحن أمير طعيمة:" نوة العوة في الإسكندرية مش بتيجي  فجأة و معروف أنها من ٢٤-٣ لـ ٣٠-٣ ، مباراة قمة مؤجلة من شهور، كانت اتلعبت فى القاهرة بالذات أنها بحضور ١٠٠ متفرج و لو ضرورى تتلعب فى إسكندرية كانت اتلعبت في يوم تاني بدل عجين الفلاحة اللي بنشوفه ده ".


أمير طعيمة

وقال نبيل الحلفاوى:" لا بأس.. طبعا في ظل هذه الامطار الكثيفة ودمار أرضية الملعب.الله يكون في عون اللعيبة.غالبا هنشوف أهداف انزلاقية ".


الفنان نبيل الحلفاوى

يذكر أنه قد تعادل الأهلى مع الزمالك سلبياً في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض.


مباراة القمة الأهلى والزمالك

الطقس يلعب دوره فى مباراة القمة

الأمطار تهطل بقوة فى مباراة الاهلى والزمالك

الأمطار اثرت بشدة على أداء لاعبى الأهلى والزمالك فى مباراة القمة

الطقس يلعب دوره فى مباراة القمة

مباراة الأهلى والزمالك