اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:25 م

كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان

5 أسباب تعرقل حلم ريال مدريد فى ضم مبابى.. صور

كتب أحمد هريدى الجمعة، 29 مارس 2019 03:14 م

يتطلع ريال مدريد الإسبانى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، لتعويض الموسم الحالى المخيب للآمال، والذى ودع خلاله جميع البطولات.

ويتصدر النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان قائمة أولويات ريال مدريد الصيفية، فى ظل رغبة المدرب زين الدين زيدان فى تدعيم هجوم الفريق، الذى يعانى منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى.

لكن تبدو مهمة ريال مدريد صعبة فى الحصول على مبابى، فى ظل تمسك إدارة النادى الباريسى فى بقاء اللاعب، نظرا لنجوميته الكبيرة سواء داخل الملعب أو خارجه. 

 

التقرير التالى يستعرض أسباب تمنع انضمام مبابى إلى ريال مدريد: 

 

1 - معبود الجماهير فى باريس

أصبح مبابى النجم الأول لجماهير باريس سان جيرمان منذ انتقاله من موناكو، خاصة بعدما نجح فى قيادة المنتخب الفرنسى لحصد لقب كأس العالم 2018. 

 

2 - تأثيره الكبير خارج الملعب

يتمسك سان جيرمان ببقاء مبابى ليس فقط لأسباب داخل الملعب، لكن لتأثيره الكبير خارجيا، بعدما أصبح مثل النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام فى إسبانيا خلال فترة تواجده مع ريال مدريد، بعدما تحول إلى آلة صنع للمال. 


كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان

 

3 - تهافت عقود الرعايا والإعلانات

بدأت عقود الإعلانات والرعايا تتهافت على إدارة باريس سان جيرمان، فى ظل تواجد الثنائى مبابى ونيمار، والتى كان آخرها مجموعة فنادق ستحل محل طيران الإمارات على قميص الفريق، وسوف يحصل كل موسم على 60 مليون يورو. 

 

4 - رفض إدارة النادى بيعه

لا يفكر ملاك النادى الباريسى على الإطلاق فى التفريط فى خدمات كيليان مبابى، لأنه بكل بساطة أحد أفضل اللاعبين فى العالم بالوقت الحالى، ويعد عنصرا رئيسيا فى مشروع الفريق المستقبلى. 


مبابى نجم سان جيرمان

 

5 - التوقع بتوهجه مستقبلا

لا يزال النجم الفرنسى شابا ويعرف باريس سان جيرمان أن لديه المزيد من التألق فى الفترة المقبلة، على الرغم من شخصيته المذهلة، إلا أنه لم يظهر ضد مانشستر يونايتد فى باريس أو ضد ريال مدريد الموسم الماضى.