اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:04 م

الأهلى

أخبار النادي الأهلى اليوم الاثنين 25/3/2019

كتب محمد عراقى الإثنين، 25 مارس 2019 11:32 م

شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل فى قمة بطولة الدوري العام.

لاسارتي يرسم ملامح تشكيل الأهلي في القمة

يعيش الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي حالة من الحيرة اللذيذة قبل مواجهة الزمالك فى قمة بطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

ويملك الأهلى حالياً وفرة كبيرة من اللاعبين الجاهزين خاصة على مستوى الهجوم أبرزهم المغربي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن ورمضان صبحي وحسين الشحات والأنجولي جيرالدو وجونيور أجاي وأحمد حمودى وأحمد الشيخ وإسلام محارب.

واستقر لاسارتي على معظم ملامح تشكيل الفريق فى مواجهة الزمالك، حيث حجز محمد الشناوى مقعده فى حراسة مرمى وأمامه رباعي الدفاع أيمن أشرف، سعد سمير، على معلول ومحمد هاني، وفى الوسط عمرو السولية وحسام عاشور الذي يعوض غياب الموقوف كريم نيدفيد، وعلى الأطراف النيجيري جونيور أجاي ورمضان صبحي وفى الهجوم الثنائي ناصر ماهر ومروان محسن.

الأهلى يستعد لضم محمود متولى من الإسماعيلي على طريقة "الشحات"

أصبح محمود متولى مدافع الإسماعيلي هو المطلب رقم واحد لتدعيم دفاع الأهلى فى الموسم الجديد، بعد موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأحمر، بل وتوقيعه على عقود مبدئية للانتقال للأهلى بداية من الموسم المقبل.

 وقطع مسئولو النادي الأهلى شوطاً كبيراً مع نظرائهم بالإسماعيلي فى مفاوضات ضم محمود متولى، بعد الجلسات والاتصالات المكثفة على مدار الأيام الماضية، عقب رفض إدارة الدراويش إتمام الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية نظرًا للحاجة للاعب .

أيمن أشرف يغيب عن المران الجماعى للأهلى بسبب آلام الظهر قبل القمة

خاض الثنائي أيمن أشرف وعمرو جمال لاعبا الأهلى، برنامجا تدريبيا خاصا على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة  الزمالك، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية تحت إشراف أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر، وكان أيمن أشرف وجمال قد شاركا في مران الفريق الجماعي أمس الأحد، لكنهما خاضا اليوم تدريبات بدنية في ظل استمرار معاناة أيمن أشرف من آلام فى منطقة الظهر وتعرض الغزال لآلام عضلية.

الأهلى يفاوض الكاف لتأجيل مباراة صن داونز 24 ساعة.. اعرف السبب

يجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من أجل تأجيل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها يوم 5 أبريل المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمدة يوم واحد، لتقام يوم 6 أبريل، نظرا لظروف الطيران، وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا، وارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم 2 أبريل في بطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ، إن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 أبريل، خصوصا أن الفريق سوف يصل إلى جنوب إفريقيا يوم 4 أبريل قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، وهو الأمر الذي يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب إفريقيا، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز .

صور.. كدمة قوية لحسام عاشور فى مران الأهلى

تعرض حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإصابة بكدمة قوية في القدم خلال مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة ضمن الاستعدادات لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل.