اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:57 ص

لويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي

أخبار برشلونة اليوم عن قلق جماهير البارسا بعد إصابة الثلاثي

كتب - مروان عصام الأحد، 24 مارس 2019 10:58 ص

سيطرت حالة من القلق الشديد بين جماهير نادى برشلونة الإسبانى جراء "لعنة الإصابات" التى ضربت صفوف الفريق الكتالونى مع بدء العد التنازلى للمباراة المرتقبة التى تنتظر برشلونة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفاً على مانشستر يونايتد فى العاشر من أبريل المقبل بملعب "أولد ترافورد"، فى مباراة الذهاب بينما تقام مباراة الإياب يوم 16 من الشهر ذاته بملعب "كامب نو".

 

لعنة الإصابات تضرب ثلاثي برشلونة

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لعنة الإصابات ضربت الثلاثى الهجومى فى برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز والفرنسى عثمان ديمبلى، الأمر الذى وضع أرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق فى مأزق صعب مع دخول الموسم الكروى مرحلة الحسم.

ويلتقى برشلونة مع اسبانيول فى "ديربى كتالونيا" السبت المقبل بملعب "كامب نو"، قبل أن يحل ضيفاً على فياريال فى الثانى من أبريل المقبل، فيما يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام اتلتيكو مدريد فى السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدورى الاسبانى "الليجا".


ثلاثي برشلونة

وأضافت الصحيفة، أن عدم تواجد البدائل المناسبة للثلاثى الهجومى الهجومى فى برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز والفرنسى عثمان ديمبلى زاد من قلق جماهير العملاق الكتالوني.

ويعانى لويس سواريز من إلتواء فى الكاحل الأيمن وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة برشلونة وريال بيتيس بالدورى الاسبانى، بينما يعانى عثمان ديمبلى من تمزق فى العضلة الخلفية وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب نحو شهر.


ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة

أما ليونيل ميسى فيعانى من إصابة فى عضلات الحوض، وهى الإصابة التى غادر على أثرها معسكر منتخب الأرجنتين ليتأكد غيابه عن المشاركة فى مباراة المغرب الودية المحدد لها الثلاثاء.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 66 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب منافسيه اتلتيكو مدريد، و12 نقطة على غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث.


 

برشلونة يعرض كوتينيو للبيع
 

أبدى نادى برشلونة الإسبانى استعداده للتخلى عن خدمات فيليب كوتينيو، لاعب منتخب البرازيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها مع الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى برشلونة اشترط الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن موافقة برشلونة على رحيل نجم البرازيل سيعنى الاعتراف بفشل الصفقة، بعدما تم التعاقد مع اللاعب قادماً من ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مقابل 120 مليون يورو.

وتحدثت الصحيفة أن فيليب كوتينيو فشل فى تعويض رحيل قائد برشلونة السابق أندريس إنييستا للدورى اليابانى الصيف الماضى.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.