اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:56 ص

مرتضى منصور

مرتضى منصور يهنئ لاعبو الزمالك والجهاز الفنى بعد التأهل بالكونفدراية

كتب أحمد طارق الأحد، 17 مارس 2019 09:27 م

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على الاتصال ببعثة الفريق في الجزائر وتهنئة اللاعبين والجهاز الفني على التأهل الإفريقي بالبطولة الكونفدرالية.

وأثنى رئيس الزمالك على روح اللاعبين ونجاحهم في التأهل، متمنيا استمرار مشوارهم الناجح بالبطولة، وحصد اللقب فى نهاية المطاف.

وتأهل الزمالك لدور الـ 8 عقب التعادل السلبى مع نصر حسين داى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية حيث أصبح الأبيض متصدر المجموعة بـ9 نقاط ومعه جورماهيا الكينى "الوصيف" بنفس الرصيد من النقاط ولكن يتفوق عليه الزمالك بالمواجهات المباشرة.
 
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك فى ربع النهائى مع واحد من الفرق الثلاثة التالية: "حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى"، حيث سيعد الفريق الوحيد الذى يتجنب الفريق الأبيض مواجهته هو جورماهيا الكينى الصاعد معه من نفس مجموعته.
 
جاء مشوار الزمالك فى المجموعة بدايته من كينيا بالهزيمة من جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ثم التعادل مرتين على ملعبه فى برج العرب بنتيجة 1 / 1 أمام نصر حسين داى وبترو أتلتيكو على الترتيب ثم تحقيق الفوز الأول فى أنجولا أمام بترو أتلتيكو بهدف نظيف ثم الفوز على جورماهيا فى برج العرب برباعية نظيفة وجاءت النهاية اليوم بمواجهة نصر حسين داى الجزائرى والتى انتهت بالتعادل السلبى.