اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 10:01 ص

فرقة ريد هوت تشيلى بيبرز

"ريد هوت تشيلي بيبرز" تتألق بسفح الأهرامات فى أولى حفلاتها بالقاهرة.. صور

مصطفى فاروق الجمعة، 15 مارس 2019 11:27 م

"السلام عليكم"، اختار أنتونى كيديس مغنى فرقة "ريد هوت تشيلى بيبرز" خطف انتباه الجمهور المصرى بهذه التحية، إبان افتتاحية حفلة الفرقة الأمريكية الشهيرة الأولى فى مصر، والتى أطلت خلالها من سفح الأهرامات. 
 
ساعتان متواصلتان من عمر الحفل قدمت خلالها الفرقة على مسامع أكثر من 10 آلاف متفرج فى رحلة إلى ملكوت الروك، بتوليفة من أشهر أغانيها تخطت حاجز الـ 15 أغنية، مثل "Otherside" و"Californication"، وأعقبت هذه الحفلة آخر جولات الفرقة العالمية فى أستراليا ونيوزيلندا منذ أيام. 
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 
 
ونثرت الفرقة العالمية Red Hot Chili Peppers وبحسب الترجمة الحرفية للاسم "رذاذ فلفلفها الأحمر الحار" لأول مرة فى الأجواء المصرية.. فرقة الروك حائزة على 7 جوائز جرامى وباعت أكثر من 80 مليون نسخة من ألبوماتها حول العالم، وما زالت متربعة على عرش مزيكا الروك العالمية مع اقترابها من الاحتفال بذكراها الأربعين على بداية رحلتها الغنائية عام 83، وتقدم خلال موسيقاها توليفة روك سماعية بين الفانك والبانك والهارد روك، وأطلت بأول ألبوماتها "بلود شوغر سكس ماجيك" عام 91، ومن أشهر ألبوماتها "كاليفورنيكايشن" الذى تخطت مبيعاته وحده 15 مليون نسخة منذ 12 سنة، وأطلت منذ سنتين بألبومها الأخير الحادى عشر "ذا جيتواى".