اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:35 م

الإعلامى خالد أبو بكر

خالد أبو بكر يكشف كواليس تكريم الرئيس للفريق كامل الوزير

كتب أيمن رمضان الأحد، 10 مارس 2019 09:49 م

قال الإعلامى خالد أبو بكر، إن الفريق كامل الوزير ،لا يعبر عن شخص أو فرد ينتمى للقوات المسلحة  ، بل يعبر عن مرحلة بكاملها، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح ، حرص وبشدة على تقدير الفريق كامل الوزير ، أمام الجميع من أجل المجهود الكبير الذى قدمه ونال به حب المصريين.

وأضاف "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الفريق كامل الوزير ،  تعامل مع التكليفات التى تولها بأسلوب السياسة والصبر والحنكة، وذلك يجعلنا نطرح سؤالاً فى غاية الأهميةهل سينجح فى وزارة النقل ؟، الإجابة نعم نظراً لما يتمتع به من خبرات عديدة.

وشدد خالد أبو بكر، على أن ما حدث اليوم خلال الندوة التثقيفية، كان مشهداً مهيباً من الوطنية والإنسانية بين الرئيس السيسى ،  وقيادات الدولة مع أسر الشهداء، وتابع أبو بكر قائلا :"رأيت اليوم فى ثنايا خطاب الرئيس إشادة بوزير النقل السابق ، وهذا حقه ولابد من أن يحصل عليه..الدول لا تسير هباءً ".

 

وأضاف خالد أبو بكر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتابع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى بدقة وبنفسه وليس من خلال تقارير ترفع إليه، وتابع:"والدليل على ذلك ما قاله الرئيس اليوم بشأن الشائعات التى طالت تطعيمات الأطفال والأخبار المغلوطة عن تعيين وزير للنقل ميت منذ فترة".

وأضاف "أبو بكر"، إن الشائعات تمثل خطر جسيماً على الدولة المصرية ومؤسساتها وللأسف بعض المصريين يشاركون فى انتشار هذه الشائعات التى يروجها اعداء الوطن بدون قصد من خلال إعادة التغريدات البوستات غير الصحيحة، مناشداً كافة المصريين اتباع الدقة فيما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا.

وناشد خالد أبو بكر، وسائل الإعلام والصحفيين مراعاة الدقة فى نقل الأخبار ، وتابع قائلا :"راعى الوطنية الأول وبعدين المهنية وعلينا التوقف عن الجرى وراء الخبر بطريقة تنسينا التثبت والتأكد من المعلومة".