اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:58 م

معتز مطر وأيمن نور

لماذا اختفى الهارب معتز مطر عن الشرق الإخوانية؟.. خلافات ضخمة بين الإعلامى الإخوانى وأيمن نور بسبب الراتب.. أحد حلفاء الإخوان يكشف:رئيس الشرق مارس حربا نفسية على مطر وطلب له طبيبا نفسيا لتلقى العلاج بعد انهياره

كتب أحمد عرفة الثلاثاء، 05 فبراير 2019 05:57 م

اختفى الإعلامى الموالى للإخوان الهارب معتز مطر، عن قناة الشرق الإخوانية، التى يترأسها أيمن نور، لأيام عديدة، وفقا لمصادر مطلعة، كان سببها الرئيس الراتب الخاص بمعتز مطر، ومطالبته لرئيس القناة الإخوانية بزيادة هذا الراتب.

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن خلافات حادة نشبت بين أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، ومعتز مطر مقدم البرنامج الرئيسى بتلك القناة خلال الفترة الماضية، أدت إلى توقف بث برنامج معتز مطر خلال الساعات الماضية.

 

قالت المصادر، إن الخلاف الذى نشب بين أيمن نور ومعتز مطر، تسبب فى توقف بث برنامج معتز مطر يومى السبت والأحد، لافتة إلى أن تلك الخلافات لم تحل حتى الآن، وكان معتز مطر قد إنحاز فى وقت سابق إلى موقف أيمن نور عقب إقدام الأخير على فصل العشرات من موظفى وعاملى قناة الشرق الإخوانية، فى إبريل الماضى.

 

الأيام الماضية شهدت إصابة معتز مطر بتشنجات عصبية خلال حوار جرى بينه وبين أيمن نور، أدت لأن يسارع رئيس قناة الشرق الإخوانية باستدعاء أطباء نفسيين له من مستشفى إسطنبول للأمراض العقلية خاصة بعد سبه لأيمن نور، خاصة أن معتز مطر باع العاملين فى قناة الشرق بعد نزاعهم الأخير مع أيمن نور الذى ابتخسهم حقهم، ورفض دفع رواتبهم لعدة أشهر، فضلا عن جشع أيمن نور واحساس معتز مطر أنه هو كل شىء فى قناة الشرق، فهو المذيع الأوحد الذى لولاه فلن تكون للقناة قائمة، لذلك فعندما اعتزم نور أن يلغى قناة الشرق ويدشن قناة جديدة وهى الشرق الأوسط بعد توقيعه بروتوكول مع شركة تركية، تعد واجهة لمخابرت أنقرة، طلب معتز مطر نسبة فى القناة الجديدة وهو ما رفضته أيمن نور الذى اعتاد على عدم مشاركته العاملين معه، وتعاليه عليهم.

 

وفى ذات السياق، كشف عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان فى تركيا، فى فيديو بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعى جانب من الخلاف بين «أيمن نور» و«معتز مطر» وعلاقة  الإعلامى «محمد ناصر»الذى يقدم برنامج على قناة مكملين بعنوان «مصر النهاردة» بما وقع بين «مطر ونور».

 

وكشف عمرو عبدالهادى الهارب فى تركيا وأحد حلفاء جماعة الإخوان الإرهابية، كيف طلب معتز مطر من أيمن نور أن يرفض طلب محمد ناصر بتقديم برنامج فى قناة الشرق الأوسط الجديدة، وكان ذلك على الملأ فى اجتماع لقيادات القناة إلا أن نور قال لـمعتز مطر، أنا من يقول من يقدم برنامج من عدمه، إلا أن مطر صاح فى وجهه  أنا شريكك فى قناة الشرق، إلا أن الأخير احتد عليه ليسارع مطر بالانصراف من الاجتماع وهو فى قمة لغضب ليقول نور لمن حوله إن مطر مجنون وفى حاجة إلى علاج نفسى وأنه عرض عليه بالفعل أن يذهب إلى طبيب نفسى ليتلقى العالج، فهل كان ما قاله نور كان مقدمة لاستدعاء الأطباء النفسيين بالفعل لصاحب برنامج مع معتز؟".

 

وأوضح أحد حلفاء الإخوان فى الخارج، أن ما جرى كان حربا نفسية شنها أيمن نور ضد معتز مطر حيث سرب الأول شائعة ضد الأخير حتى يستطيع التأثير عليه فيما وصفه عمرو عبدالهادى بمعركة تكسير عظام بينهما.