اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:19 ص

منتخب مصر

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019

كتب _ عمر مراد الثلاثاء، 26 فبراير 2019 11:30 م

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تعادل الأهلى والزمالك فى قائمة منتخب مصر وتفوق بيراميدز

تعادل الأهلى والزمالك فى قائمة منتخب مصر وتفوق بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة خافيير أجيري المدير الفني أسماء 25 لاعبا لخوض معسكر الفريق الذي سينطلق يوم 18 مارس المقبل ببرج العرب

هانى أبو ريدة وإنفانتينو ضمن 4 شخصيات تضع لائحة تطوير الكرة فى العالم

يتجه هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى إلى اسكتلندا فى الفترة من 1 إلى 3 مارس للمشاركة فى مؤتمر تطوير ومراقبة قوانين لعبة كرة القدم على مستوى العالم “ifab” ضمن 4 شخصيات فقط على مستوى العالم.

التعادل السلبى يحسم موقعة الإسماعيلى والطلائع فى برج العرب

سيطر التعادل السلبى على نتيجة مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية بختام الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

 

 
فيديو.. المصرى يهزم إنبى بثلاثية ويدخل المربع الذهبى بالدورى

حقق المصرى البورسعيدى فوزًا كبيرًا على إنبى بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الجيش بالسويس فى الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى.

 

 

الأهلي يسافر للكونغو فجر 6 مارس لمواجهة فيتا كلوب

حدد الجهاز الفنى للأهلى فجر يوم 6 مارس المقبل موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب يوم 9 الشهر ذاته فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وليد أزارو جاهز للمشاركة فى مباريات الأهلى

أعلن المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى جاهزيته للمشاركة فى المباريات، بعد تعافيه التام من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وأبعدته لفترة طويلة عن تدريبات ومباريات الفريق، عقب انتهائه من تنفيذ برنامجه التأهيلي، الذى خضع له للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة.

 

إسماعيل يوسف رئيسًا لبعثة الزمالك فى أنجولا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تكليف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة الأول في أنجولا، كما تقرر أن يرافق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بعثة الفريق.