اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:59 ص

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

أخبار ريال مدريد اليوم عن تمديد عقد مودريتش حتى 2021

كتب - مروان عصام الجمعة، 22 فبراير 2019 10:55 ص

توصل نادى ريال مدريد الإسبانى لاتفاق مع لوكا مودريتش، لاعب وسط منتخب كرواتيا والفريق الملكى، لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2021.

 

مودريتش يوافق على البقاء فى ريال مدريد

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم، الجمعة، أن لوكا مودريتش قرر وضع حد للشائعات التى تحدثت عن إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدى موافقته على تمديد عقده مع الريال حتى 30 يونيو 2021.


نجم ريال مدريد يتصدر غلاف ماركا

وأضافت الصحيفة أن لوكا مودريتش، صاحب الـ33 عاماً، أنهى أحلام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه الصيف المقبل، وأبرزها الإنتر الإيطالى بعدما وافق على تمديد عقده مع ريال مدريد.

وكان لوكا مودريتش انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2012 قادماً من توتنهام الإنجليزي، حيث كان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتولى تدريب الفريق الملكي في ذلك الوقت.


مودريتش لاعب ريال مدريد

وكان عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2020، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضى بتمديد العقد لمدة موسم آخر.

وفاز مودريتش نجم ريال مدريد في 2018 بجوائز أفضل لاعب في مونديال روسيا وأفضل لاعب في أوروبا التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، والكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أن هذا التجديد قد يكون الأخير للاعب الذي سيكمل عامه الـ36 في سبتمبر2021، لكن الأمر سيتوقف على أدائه، مشيرة إلى أن حلم لوكا مودريتش والريال هو أن ينهي لاعب الوسط مسيرته في قلعة "سانتياجو برنابيو".

 

فاسكيز يحقق أفضل سلسلة فى المشاركة أساسيا مع ريال مدريد

 

حقق لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أفضل سلسلة فى المشاركة أساسيًا مع الفريق الأول بالنادى الملكى خلال الموسم الحالى منذ تصعيده.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن فاسكيز لعب أساسيًا فى المواجهات العشر الأخيرة مع الفريق الملكى فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وهو أفضل إسهاماته مقارنة ببقية المواسم السابقة.


فاسكيز لاعب ريال مدريد يحمل كأس دوري الابطال

وجاءت المرة الأخيرة التى شارك فيها فاسكيز كبديل بقميص الميرنجى فى الجولة الحادية عشرة من الليجا فى مواجهة بلد الوليد حيث شارك كبديل للويلزى جاريث بيل فى الدقيقة 71 ومنذ هذه المباراة سجل ظهوره فى التشكيل الأساسى أمام كل من "سيلتا فيجو، فالنسيا، هويسكا، رايو فاليكانو، فياريال، ريال سوسيداد، إشبيلية، إسبانيول، أتلتيكو مدريد وجيرونا".

ونجح لوكاس فاسكيز فى تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة فى إجمالى 34 مباراة خاضها مع ريال مدريد فى جميع البطولات بالموسم الجارى 2018/2019.