اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:40 م

محمد عبد الشافى

محمد عبد الشافى يقود الأهلي السعودى ضد الوصل بالبطولة العربية

كتب - مروان عصام السبت، 16 فبراير 2019 03:06 م

أعلن خورخى فوساتى، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة الوصل الإماراتى التى تنطلق فى الثالثة والنصف عصراً بملعب "زعيبل"، فى ذهاب دور الثمانية بمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الأهلى السعودى على "تويتر"، أن محمد عبد الشافى يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.


تشكيل الاهلي السعودي

وكان الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي للبطولة العربية، بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2/ 1، في مجموع لقائى الذهاب والإياب، فيما اجتاز الوصل عقبة الأهلي المصري في دور الـ16، بعد سيطرة التعادل على مواجهتي الذهاب والعودة.

ويسعى الأهلي السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في التأهل للدور نصف النهائي قبل خوض مباراة الإياب يوم 25 فبراير الجاري بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، كما يتطلع الاهلي لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو ضد النصر ضمن منافسات الدوري السعودي بنتيجة 1 – 2.

واختار الأوروجواياني خورخى فوساتى، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، خمسة لاعبين أجانب فى قائمة الفريق التى سيخوض على إثرها منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة العربية وهم، عمر السومة، ودجانينى تفاريس، ومحمد عبد الشافى، ونيكولاى ستانسيو، وباولو دياز.