اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:05 م

حملة تموينية - أرشيفية

تحرير 15 مخالفة بالعاشر من رمضان بينهم بيع سلع تموينية أزيد من التسعيرة

الشرقية - إيمان مهنى الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:45 م

شنت مديرية التموين بالشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن وكيل الوزارة، حملة مكبرة على محلات مدينة العاشر من رمضان، ضبط عدد من المخالفات، وتحرر 15 محضر، بينهم اربعة لتجار تموينين لبيعهم ازيد من التسعيرة، وضبط منتجات منتهية الصلاحية فى سوبر ماركت .

وشنت حملة برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة، المفتشين بالإدارة بالمرور على الأنشطة التموينية بدائرة الإدارة، أسفرت عن تحرر محضر رقم 728 جنح ادط أول العاشر ضد أحد أصحاب المحال التجارية وذلك لوجود سلع غذائية منتهية الصلاحية وتم التحفظ كميه من أكياس مقرمشات وعدد8 علب كيك بودره وعدد 8 علب جبنه وجميعها منتهى الصلاحية على ذمه المحضر، تحرر عدد 4 محضر ضد تجار تمونين وذلك لقيامهم بالبيع أزيد من السعر المحدد.

وتحرر عدد 4 محاضر جنح ادط ضد جزارين بالمدينه لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على كميات من اللحوم بإجمالى 42 كيلو لحم بلدى على ذمه تلك المحاضر، وتحرر عدد 2 محضر حنج ادط ضد أصحاب انشطه لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية.

تحرر محضر جنح ادط ضد أحد أصحاب المحال التجارية وذلك لعدم وجود شهادات صحية للعاملين فى مجال الاغذية، كما تحرر أربعه محاضر لمخابز بسبب عدم نظافة ادوات العجين .