اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:34 م

بيكهام

قد يواجه عقوبات.. صور ترصد بيكهام يرتكب أكثر من مخالفة مرورية بسيارته

كتب خالد إبراهيم الجمعة، 06 ديسمبر 2019 05:03 م

رصدت العديد من وسائل الإعلام، أسطورة كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، وهو يركن سيارته في مكان خاطئ، بينما يجلس هو على مقعد القيادة، ممسكا بهاتف الذى بدا وكأنه يكتب رسالة مهمة عليه.

صحيفة "ديلى ميل"، نشرت صورا، توضح مدى انتهاك ديفيد بيكهام للقانون، حيث قام بترك سيارته على خط أصفر فى طريق مزدحم غربى لندن، وظل منشغلا بكتابة رسائل نصية على الهاتف، بينما وقت اضطر سائقون آخرون لتفادى سيارته المرسيدس البالغة قيمتها 146 ألف جنيه إسترلينى .


بيكهام داخل سيارته

 


بيكهام يركن أمام الدراجات

 

بيكهام تعرض مؤخرا إلى حظر للقيادة، وربما يواجه العقوبة مرة أخرى، بعد أن ترك محرك السيارة يعمل لمدة تزيد عن 20 دقيقة، كما أنه ترك المصابيح مضاءة والمساحات تعمل، وهو يستخدم جهازه المحمول فى السيارة.

لم يكتف بيكهام بهذا الكم من المخالفات، ولكنه أيضا وقت بالسيارة أمام حامل للدراجات، حيث صعب مهمة كل من يحاول يحرك دراجة أو يخرجها من مكانها.


بيكهام يركن فى مكان خاطئ

 


يستعمل هاتفه

 

أحد شهود العيان تحدث إلى صحيفة "صن"، وقال "لم أصدق نفسى حينما رأيت بيكهام هو من يجلس بالسيارة، لم أستطع أن أصدق جرأته. كان يكتب الرسائل على الهاتف بغضب، متجاهلا كل القواعد"

تعرض بيكهام هو زوجته إلى خسائر في مشاريعهما التجارية، حيث تبلغ ثروته نحو 300 مليون جنيه إسترلينى، أى نحو 400 مليون دولار.