اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 03:48 ص

محمد زيدان مع القرد

قصة صور .. نجوم الكرة فى حب " السمك و القرود "

كتبت ندى مجاهد الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:00 ص

يبدو أن نجوم كرة القدم فى مصر يرتبطون بحب الحيوانات كثيرا و خاصة القرود وأيضا هواية صيد الأسماك، حيث نجد أغلن نجوم الرياضة ينشرون صور لهم مع هؤلاء المخلوقات عبر صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا .

كثير من البشر يتمتعون بحب الحيوانات سواء كانت قطط أو كلاب أو حتى أنواع أخرى، حتى و صل الأمر إلى شدة التعلق والإعتناء الشديد بكل تفاصيل هذه الكائنات ، خاصة أنها تعد من الأشياء التى يحص من خلالها البشر على حسنات من خلال العطف على الحيوان و التى وصى عليها الأديان السماوية .

و نجد أن من أبرز نجوم الكرة اللذين يحرصون على صيد الأسماك ، عماد متعب نجم الأهلى السابق الذى يحرص دائما على الصيد فى أوقات الفراغ  على لاسفر إلى أماكن الصيد سواء مع اصدقاؤه أو أسرته .

و لم يكن متعب فقط الذى يهوى صيد الاسماك ، لكن يبدو أن محمد صلاح أيضا نجم منتخب مصر المحترف فى الدورى الإنجليزى بصفوف ليفربول يحب  أيضا صيد الأسماك ، حيث أنه نر صور له مؤخرا مع سمك ذو حجم كبير بعدما نجح فى صيده  و مثله أحمد حسن كوكا  المحترف فى صفوف  براجا البرتغالى .

أما على صعيد حب القرود ، فنشر مؤخرا مهدى سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " بصحبة نسناس ، لا سيما و أنه يوجد العديد من النجوم التى تحب هذا النوع من الحيوانات مثل محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق و أيضا عماد متعب الذى يبدو أنه يهوى العديد من الحيوانات بجانب هواية الصيد .

و يرصد اليوم السابع لقطات توضح حب نجوم الكرة للقرود و صيد الأسماك فى الصور التالية :

 


عماد متعب مع السمك

 


محمد صلاح مع السمك

 


كوكا مع السمك 

محمد زيدان مع القرد

مهدى سليمان مع النسناس

 


عماد متعب مع النسناس