اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:09 م

أهم لوحة رسمها "محمود" فى 2019

أجمل ذكرى فى 2019 يسجلها "محمود" قبل نهاية العام: رسمت الشهيد محمود البنا

كتبت أمنية فايد الإثنين، 30 ديسمبر 2019 01:30 م

شارك القارئ محمود أشرف محمد عبد الحليم المقيم فى محافظة المنوفية عبر خدمة صحافة المواطن اليوم السابع بأفضل صورة رسمها خلال عام 2019 وهى رسم لوحة فنية للشهيد "محمود البنا" يوم إعلان وفاته فى عام 2019، وذلك فى إطار المشاركة والتفاعل مع مبادرة "صحافة المواطن" للاحتفال بالعام الجديد وتخليد أفضل صورة حدث له فى عام 2019 لتبقى فى الذاكرة مدى الحياة، فمهما اختلفت الأحداث الحلوة أو السيئة تبقى ذكرى تمد أصحابها بالطاقة الإيجابية التى تصل بهم إلى أهدافهم من الحياة فى العام الجديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال القارئ الطالب فى الفرقة الأولى من كلية التجارة جامعة السادات محافظة المنوفية فى رسالته عبر رقم الواتس آب لخدمة صحافة المواطن اليوم السابع: "هوايتى الرسم أقوم برسم أصدقائى، ولكن فى عام 2019 أفضل لوحة رسمتها كانت للشهيد الشهامة "محمود البنا" وهو أفضل لوحة قمت بها".

ويمكنك مشاركتنا بأهم صورة كانت فى حياتك حدثت فى 2019 واحكلنا قصتها وأبطالها وذلك عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك، على أن تتضم الرسالة الاسم والطريقة التى تحتفلون بها لاستقبال العام الميلادى الجديد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.